مديرة التربية والتعليم يزور جمعية ومدرسة قلقيليه الخيرية للمكفوفين

رام الله - دنيا الوطن
 زارت أ.نائلة فحماوي عوده مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيليه , يرافقها كل من أ. خالد عرباس موظف قسم التعليم العام وأ. زهران رئيس قسم اللوازم في المديرة , جمعية ومدرسة قلقيليه الخيرية للمكفوفين بمدينة قلقيليه , للاطلاع على الأوضاع التعليمية والاحتياجات فيها , التقت خلالها أ. نعيم سويلم رئيس الجمعية وأ. هيفاء ياسين مديرة المدرسة , الذي وضعها في صورة الأوضاع والاحتياجات اللازمة , كما جرى البحث في خطة عمل تساهم في تطوير العملية التعليمية لتخريج جيل واع يساهم في بناء مؤسسات الدولة .

وقامت مديرة التربية والوفد المراق لها , بجولة تفقدية للغرف الصفية والمكتبة , للوقوف عن كثب على  سير العمليتين التعليمية والتربوية .

وقد أعربت مديرة التربية عن سعادتها وارتياحها مما شاهدت , داعية المجتمع المحلي إلى تقديم كل أشكال الدعم والمساندة لهذه المؤسسة والشريحة , حتى تنهض بواقع الكفيف في المحافظة , مؤكدة التزامها بتقديم كل ما يمكن وفقا للإمكانيات المتوفرة .

من ناحيته فقد عبر رئيس الجمعية عن شكره وسعادته لهذه الزيارة , التي تساهم في تعميق روح التعاون والتواصل بين وزارة ومديرية التربية والتعليم والجمعية ومدرستها .