حسناوات مصر يجمعن بين الجمال والقوة

حسناوات مصر يجمعن بين الجمال والقوة
رام الله - دنيا الوطن
1-داليا العامري: أصبحت المدربة داليا العامري بطلة في كيك بوكسينج الإناث، وبطلة اللياقة الرياضية كروس فيت في مصر لعام 2015، ولم يمنعها اهتمامها برفع الأثقال والكيك بوكسينج من الاهتمام بمظهرها، كما لم يؤثر ذلك على جمالها.

2-آية القللي: تعد المدربة ولاعبة الرجبي آية القللي واحدة من أجمل النساء في مجتمع اللياقة البدنية، وإلى جانب اهتمامها بتمارين القوة تمارس الرقص.

3-فرح نوفل: رغم جمال المدربة فرح نوفل الآخاذ، فهي تمتلك شهادات معتمدة كمدربة كروس فيت وممارسة اليوجا ورفع الأثقال والتغذية السليمة.

4-سونيا شيرازي: المدربة سونيا شيرازي، ليست امرأة جميلة قوية فحسب، بل إنها تحث السيدات في مصر على الحفاظ على أجسامهن واتباع نمط حياة صحي، وتهتم بالقفز والألعاب القتالية.

5-روانا بدري: روانا بدري، هي مدربة لياقة بدنية معتمدة في واحدة من أشهر صالات اللياقة البدنية في مصر، وتجذب الجميع بأطباقها الصحية ومقالاتها عن اللياقة البدنية ونظرتها الجذابة.

6- سلمى مجدي: أثبتت رافعة الأثقال سلمى مجدي أن الاهتمام بتمارين القوة لا يتناقض مع كونها جميلة ورائعة.

7-آلاء العشماوي: تعتبر مدربة ألعاب القوى آلاء العشماوي مثالا أعلى للكثير من السيدات الشابات، فهي تعشق الرقص والكتابة وممارسة الكروس فيت وتصميم الأزياء.

8-المدربة زينة: زينة ليست امرأة جذابة ترفع الأثقال فقط، فهي حاصلة على العديد من الشهادات في التغذية وألعاب القوى ومديرة إنتاج في موقع يوماميا.

9- سلمى غزاوي: تتوافر جميع الصفات المذهلة في مدربة البيفيت سلمى غزاوي بداية من أنها جميلة وجذابة وتمتلك لياقة بدنية عالية إلى عملها كطبيبة للأسنان.

التعليقات