سفارة فلسطين بقبرص تنظم وقفة تضامنية مع أسرى الكرامة والحرية

سفارة فلسطين بقبرص تنظم وقفة تضامنية مع أسرى الكرامة والحرية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية قبرص ، في مقرها في العاصمة القبرصية نيقوسيا ، بالتعاون مع ابناء الجالية الفلسطينية وقفة تضامن حاشدة مع اسرى الكرامة والحرية في سجون الاحتلال الاسرائيلي ، الذي يخضون أضرابا" مفتوحا" عن الطعام لليوم الثالث عشر حتى تحقيق مطالبهم العادلة ، والزام دولة الاحتلال باحترام وتطبيق الاتفاقيات والمواثيق الدولية في تعاملها مع الاسرى الفلسطينيين القابعين في سجون الاحتلال.

واستعرض سفير دولة فلسطين لدى جمهورية قبرص د. وليد حسن في كلمته التضامنية ، وقفات الشموخ لأسرى فلسطين على مدى عقود الاحتلال ، في مواجهة غطرسة وظلم السجان المحتل ، وانتصارهم بأمعائهم الخاوية على جبروته وقيده في كل مرة. كما توقف امام الهستيريا المنفلته لأركان الحكومة اليمنية الإسرائيلية  المتطرفة التي تدعو الى اعدام الاسرى ، والبطش بهم ، أو اهلاكهم دون تلبيه مطالبهم. وفي المقابل ما يسطره الاسرى ، رغم كل الاجراءات التعسفية لكسر اضرابهم ، واطفاء شمعة حريتهم ، صمودا" اسطوريا" لا يقبل الا الاستجابة لكافة مطالبهم العادلة والمحقة.

كما تم التركيز على الالتفاف والاحتضان الجماهيري الفلسطيني في كافة أنحاء الوطن لدعم واسناد المواجهه المفتوحه التي يخضونها أبناء الوطن البواسل ، والموقف الصلب للقيادة والحكومة الفلسطينية التي تضع أضراب الاسرى على راس أولوياتها في كافة اتصالاتها وتحركاتها.

من جانبهم المتضامنون ، وجهوا تحية اجلال واكبار لكافة الأسرى البواسل ، والى قيادتهم البطلة المحتجزة داخل زنازين العزل الانفرادي ، وعائلاتهم ، والى شعبنا الصامد الصابر ، معاهدينهم بالوقوف الى جانبهم حتى الحرية والدولة.

التعليقات