مقتل مُسلّحِينَ بالقاعدة بغارة أمريكية في مأرب اليمنية

مقتل مُسلّحِينَ بالقاعدة بغارة أمريكية في مأرب اليمنية
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكدت مصادر إعلامية، أن خمسة مسلحين على الأقل من تنظيم القاعدة، قتلوا اليوم الأحد، في غارة أميركية على مديرية (الجوبة) بمحافظة مأرب، شمال شرقي العاصمة صنعاء.

وقالت قناة (سكاي نيوز): "إن القصف نفذته طائرة أمريكية من دون طيار، واستهدفت شاحنة محملة بالأسلحة، وذلك في أحدث هجوم على مسلحي التنظيم الذين لا يزالون ينشطون في بعض المناطق اليمنية".

فيديو أرشيفي..

 

التعليقات