السفارة الفلسطينية بقبرص تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين

السفارة الفلسطينية بقبرص تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية قبرص ، في مقرها في العاصمة القبرصية نيقوسيا، بالتعاون مع ابناء الجالية الفلسطينية وقفة تضامن حاشدة مع اسرى الكرامة والحرية في سجون الاحتلال الاسرائيلي، الذي يخضون أضرابا" مفتوحا" عن الطعام لليوم الثالث عشر حتى تحقيق مطالبهم العادلة ، والزام دولة الاحتلال باحترام وتطبيق الاتفاقيات والمواثيق الدولية في تعاملها مع الاسرى الفلسطينيين القابعين في سجون الاحتلال.

واستعرض سفير دولة فلسطين لدى جمهورية قبرص د. وليد حسن في كلمته التضامنية، وقفات الشموخ لأسرى فلسطين على مدى عقود الاحتلال، في مواجهة غطرسة وظلم السجان المحتل ، وانتصارهم بأمعائهم الخاوية على جبروته وقيده في كل مرة. كما توقف امام الهستيريا المنفلته لأركان الحكومة اليمنية الإسرائيلية  المتطرفة التي تدعو الى اعدام الاسرى، والبطش بهم، أو اهلاكهم دون تلبيه مطالبهم. وفي المقابل ما يسطره الاسرى، رغم كل الاجراءات التعسفية لكسر اضرابهم ، واطفاء شمعة حريتهم ، صمودا" اسطوريا" لا يقبل الا الاستجابة لكافة مطالبهم العادلة والمحقة.

كما تم التركيز على الالتفاف والاحتضان الجماهيري الفلسطيني في كافة أنحاء الوطن لدعم واسناد المواجهه المفتوحه التي يخضونها أبناء الوطن البواسل ، والموقف الصلب للقيادة والحكومة الفلسطينية التي تضع أضراب الاسرى على راس أولوياتها في كافة اتصالاتها وتحركاتها.

من جانبهم المتضامنون ، وجهوا تحية اجلال واكبار لكافة الأسرى البواسل ، والى قيادتهم البطلة المحتجزة داخل زنازين العزل الانفرادي ، وعائلاتهم ، والى شعبنا الصامد الصابر ، معاهدينهم بالوقوف الى جانبهم حتى الحرية والدولة.

التعليقات