جنين..تواصل فعاليات التضامن الشعبي والرسمي مع الاسرى المضربين عن الطعام

جنين..تواصل فعاليات التضامن الشعبي والرسمي مع الاسرى المضربين عن الطعام
رام الله - دنيا الوطن
تواصلت فعاليات التضامن الشعبي والرسمي في جنين مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي من اجل تحقيق مطالبهم العادلة والتي دعت لها اللجنة الشعبية لدعم وإسناد الاسرى المضربين عن الطعام  ونادي الأسير الفلسطيني في محافظة جنين  وهيئة شؤون الأسرى ومحافظة جنين  و الاسرى المحررين ومجموعة فلسطين اكبر من الجميع ولجنة أهالي الأسرى وفصائل العمل الوطني والإسلامي ولجنة الأسير ومركز حريات والوزارات والهيئات الحكومية المدنية والأمنية  والأهلية ولجنة الاسرى  والغرفة التجارية ولجنة أصدقاء الاسير  ومكاتب القوى الوطنية لدعم الأسرى والهيئة العليا للأسرى وكل الاجسام العاملة في مجال الاسرى.

في السياق ذاته اعلنت مجموعة من الاسرى المحررين والمتضامنين اضرابهم المفتوح عن الطعام وذلك في خيمة الاعتصام التضامنية .

وذكر راغب ابو دياك منسق الهيئة العليا لدعم واستاد الاسرى المضربين عن الطعام ان  كل من شادي الدربي وصلاح ابو الجحيم واحمد خزيمية وربيع القط  أعلنوا أمس الجمعة اضرابهم المفتوح عن الطعام في خيمة الاعتصام التضامنية؛ تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي حتى تحقيق مطالبهم العادلة .

كما وخصصت العديد من  وسائل الاعلام المرئية والمسموعة موجه مفتوحة للحديث عن معاناة الاسرى في ظل اضرابهم عن الطعام تماشيا مع  البرنامج التضامني مع الاسرى المضربين عن الطعام  .

فيما زارت الخيمة وفود عديدة  من القرى والبلدات والداخل الفلسطيني وحضرت الى الخيمة العديد من المسيرات التضامنية .

وأكد المتحدثون عن تلك الوفود الاستمرار بالتضامن مع الاسرى بكل ما من شأنه رفع صوتهم عاليا على طريق نصرتهم حتى تحقيق مطالبهم العادلة في الحرية والاستقلال .

وحمل المتحدثون حكومة الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الاسرى في ظل رفضها لعدم الاستجابة لمطالبهم العادلة واستمرارهم بالإضراب عن الطعام.