العلوم والتكنولوجيا تفوز بالمركز الأول في مسابقة أفضل ملصق علمي

رام الله - دنيا الوطن
 فازت طالبتان من الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس بالمركز الأول في أسبوع البحث العلمي والذي اقيم على ارض الجامعة الإسلامية.

حيث فاز الملصقان الخاصان بالطالبتين أميرة ماضي و هبة المصري في المركز الأول كأفضل ملصقين في المعرض. و أشرف على انتاج الملصقين الفائزين الدكتور محمد أحمد غزال الأستاذ المساعد في قسم علوم الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات و رئيس قسم البحث العلمي في الكلية وذلك من خلال اشرافه على مشاريع الطلبة في مساقي تصميم تطبيقات الانترنت و مساق مهارات التسويق الالكتروني لطلبة بكالوريوس نظم الحاسوب سنة ثانية.

من ناحيته بارك عميد الكلية أ. نضال أبو حجير لجهود الأقسام الاكاديمية و قسم البحث العلمي في الكلية مؤكداً على دور الكلية في التركيز على صقل مهارات و معارف الطلبة البحثية و الانتاجية و التركيز على تأهيلهم للمنافسة في سوق العمل المحلي و الدولي.

وقدم أ. د. عبد الرؤوف المناعمة نائب رئيس الجامعة الاسلامية لشؤون البحث العلمي و رئيس المعرض تهانيه لفوز الكلية بالمركز الاول لأفضل بوستر علمي. مؤكداً على دور الكلية ومشاركتها الفاعلة من خلال محاضريها وطلابها في انجاح المعرض.

و قدمت الطالبات الفائزات الشكر و التقدير لكليتهن و مشرفهن الدكتور محمد غزال على دوره الفاعل و المميز في التعليم و التدريب و الاشراف للوصول بهن للفوز الذي ميزهن على كل المشاركات من الجامعات و الكليات المختلفة.

ويأتي فوز الكلية بعد منافسة مع العديد من كليات وجامعات القطاع في إشارة إلى نوعية التعليم التقني الذي تقدمه الكلية بشكل عام وقسم علوم الحاسوب والتكنولوجيا المعلومات بشكل خاص.

جدير بالذكر أن الكلية شاركت في أسبوع البحث العلمي الثاني من خلال عرضها لمخرجات الطلبة العلمية والتقنية في مجالات الحاسوب والهندسة والعلوم الطبية