مُطلقة مصرية تسقط في وحل الدعارة بعدما أغرتها صديقتها بالمال

مُطلقة مصرية تسقط في وحل الدعارة بعدما أغرتها صديقتها بالمال
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
اعترفت الفتاة المتهمة بممارسة الأعمال المنافية للأداب مع خليجي بالدقي، أنها سقطت فى وحل الدعارة عقب طلاقها من زوجها، حيث فشلت فى الحصول على فرصة عمل توفر لها مصدر رزق، وتعرفت على فتاة عرضت عليها ممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة مقابل الحصول على مبالغ مالية كبيرة.

وأضافت المتهمة "ندى" بحسب "اليوم السابع: أن صديقتها أغوتها، بقيمة المبلغ المالي الذى تحصل عليه من راغب المتعة فى الليلة الواحدة، خاصة من الزبائن الخليجيين الذين تتعرف عليهم بالملاهي الليلية بالدقي والعجوزة والهرم، وهو ما أدى إلى استجابتها لها، واعتادت على ممارسة الرذيلة، حتى تم القبض عليها بصحبة خليلجي في أوضاع مخلة بشقة مفروشة بالدقي.

وبتحرير محضر بالواقعة، أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل راغب المتعة.

كانت تحريات ضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة توصلت إلى تورط "ندى.ع" 20 سنة فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع ممارسى الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية.

بإعداد كمين لها تمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود، من ضبط المتهمة بصحبة خليجى فى أوضاع مخلة بشقة بالدقى، وبمواجهتها اعترفت بحصولها على مبلغ مالى نظير ممارسة الرذيلة، فحرر محضر بالواقعة، وأحالها العميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب إلى النيابة للتحقيق.

التعليقات