علي معزة وإبراهيم في المغرب للمشاركة في أسبوع آفاق السينمائي

رام الله - دنيا الوطن
يشارك فيلم علي معزة وإبراهيم للمخرج شريف البنداري في أسبوع آفاق السينمائي الذي يقام بدءً من السبت 22 أبريل - نيسان ولمدة أسبوع في مدينة طنجة المغربية على أن يُعرض الفيلم يوم الجمعة 28 أبريل - نيسان الساعة 5 مساءً (بتوقيت غرينتش + 1) في سينماتك طنجة.

علي معزة وإبراهيم يحكي قصة حب عجيبة يعيشها الشاب علي في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة إبراهيم الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة. وهو من بطولة علي صبحي وأحمد مجدي بالاشتراك مع الفنانة سلوى محمد علي والنجمة ناهد السباعي، ومن إخراج شريف البنداري وتأليف أحمد عامر عن قصة سينمائية لـإبراهيم البطوط.

أسبوع آفاق السينمائي يقام للسنة الرابعة على التوالي هذا العام في مدينة طنجة المغربية بالتعاون مع شبكة الشاشات العربية المستقلة(ناس). ويشارك فيه 12 فيلماً من العالم العربي بهدف منح نافذة إضافية للأفلام التي يدعمها الصندوق العربي للثقافة والفنون - آفاقليشاهدها الجمهور العربي ومناقشتها بحضور صانعيها.

موعد عرض فيلم علي معزة وإبراهيم ضمن فعاليات أسبوع آفاق السينمائي بطنجة (بتوقيت غرينتش +1) 
يوم الجمعة 28 أبريل - نيسان الساعة 5 مساءً في سينماتك طنجة

التعليقات