أحمد ذكي بدر يفتتح أسبوع "يوم في حب مصر"

رام الله - دنيا الوطن
شارك د.أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية السابق ووزير التعليم الأسبق في افتتاح أسبوع "يوم في حب مصر" الذي نظمته مدرسة "متروبوليتان" الدولية بالقاهرة الجديدة لدعم وتنشئة الأجيال على حب الوطن.

يتضمن الأسبوع أنشطة ثقافية ورحلات تعليمية لمعالم مصر بالإضافة إلى المساهمة في دعم الاقتصاد من خلال مبادرة "صنع في مصر" حيث تم عرض لأهم رموز الصناعات المحلية والتابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية بالإضافة إلى الترويج لمؤسسات خيرية وخدمية  مثل صندوق تحيا مصر ،بنك الطعام ومصر الخير.

  شهد الجزء الأول من "يوم في حب مصر" العديد من العروض المسرحية التي قدمها طلاب المدرسة والتي جسدت تاريخ مصر منذ العصر الفرعوني وحتى العصر الحديث.

كان في استقبال ضيوف الأسبوع سيف سامح حبيب رئيس مجلس إدارة مدرسة "متروبوليتان" وعقب انتهاء العروض قام د.سامح فؤاد حبيب بتكريم عدد المشاركين في "يوم في حب مصر" منهم  الفريق حمدي هيبة رئيس أركان القوات المسلحة الاسبق ،لواء اركان حرب  سامي دياب قائد الحرس الجمهوري الأسبق ،ا.د احمد زكي بدر وزير التربية و التعليم  الاسبق و وزير التنمية المحلية السابق ،ا.د  صالح هاشم  رئيس جامعة عين شمس و رئيس اتحاد الجامعات العربية الاسبق ،ممثلي إدارة القاهرة الجديدة التعليمية ،د.شريف زكي ونفين شاكر وآمال الخولي وممثلي مبادرة "من النهاردة انت مصري".

التعليقات