الشيوخي:امعاء اسرانا ودمنا اقوى من السجان وستنتصر ارادتنا

الشيوخي:امعاء اسرانا ودمنا اقوى من السجان وستنتصر ارادتنا
رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك و امين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي خلال كلمته في مدينة حلحول الليلة الماضية بخيمة التضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام ان تمعاء اسرانا ودمنا اقوى من السجان وستنتصر ارادتنا على الجلاد .

واوضح الشيوخي ان الاسرى ضمير شعبنا وبوصلة كفاحه ونضاله نحو الحرية وان الارادة الصلبة لاسرانا ولشعبنا ستنتصر على الجلاد وعلى جبروت الاحتلال وطغيانه وان الدم الفلسطيني وامعاء اسرانا البواسل ستنتصر على زرد السلاسل وستنتصر على جنازير دبابات الاحتلال وستشرق شمس الحرية على اسرانا وعلى شعبنا المرابط وان اسرانا وشعبنا الحقيقة وان الاحتلال الى زوال مهما طال الزمان. 

واضاف امين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي ان معركة الكرامة واضراب الكرامة لاسرانا البواسل والاضراب السامل الذي عم كافة مرافق الحياة يوم امس الخميس ضمن التزام لم يسبق له مثيل قد وحد شعبنا بكافة مكوناته خلف قيادة اضراب اسرانا والفعاليات التضامنية على امتداد ساحات الوطن والمنافي.

وأكد الشيوخي ان الوحدة الوطنية صمام الامان لتحقيق النصر وان الاسرى والمسرى في خطر وان قضية القدس الاسير وابناءنا الاسرى عناوين وحدة وكفاح نحو الحرية وكنس الاحتلال ولا بد ان نعزز وحدتنا خلف الاسرى طليعة شعبنا نحو الحرية .

وكان الشيوخي قد زار ايضا خيمة الاعتصام على دوار ابن رشد وسط الخليل بوم امس تضامنا مع الاسرى وشدد على ضرورة دعم واسناد الاسرى المضربين عن الطعام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية وبمنع دخولها للاراضي الفلسطينية المحتلة عام 67 واسناد الاسرى بكافة الوسائل النضالية والكفاحية المتاحة . 

واكد الشيوخي انه لن يكون سلام ولا امن ولا استقرار ولن يهدء لنا بال ولن يغمض لنا جفن واسرانا البواسل داخل سجون واقبية الاحتلال خلف القضبان .