اتحاد الشباب الديمقراطي ينظم يوم طبي مجاني لمرضى العيون

اتحاد الشباب الديمقراطي ينظم يوم طبي مجاني لمرضى العيون
رام الله - دنيا الوطن
 نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني واتحاد لجان العمل النسائي يوم عمل طبي لمرضى العيون بالتعاونمع (مستشفى العيون سان جون )   في مقراتحاد الشباب الديمقرطي وسط مخيم عقبة جبر.

رحب صلاح السمهوري منسق العمل الطبي بالوفدالطبي من مستشفى سان جون الذي ضم كلا من الدكتور رضوان جنيدي وأسامة جرارعة مسؤول العيادات المتنقلة والممرضةنرمين أبو غربية والممرضة شيرين القواسمي والممرضة ياسمين زغاري و عثمان الزغل ،شاكرا لهم هذا العمل الإنساني الذي له اثر كبير في نفوس أبناء شعبنا في المحافظةمتمنيا لهم مزيدا من التقدم لخدمة أبناء شعبنا .

وقال أسامة جرارعة مسؤول العياداتالمتنقلة إن المستشفى تعمل كل ما في وسعها للتخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني آلامالمرض والمعاناة وخاصة في ظل صعوبة التنقل من والى القدس ، كما أبدى استعدادهلتنظيم عيادات أخرى في التجمعات المهمشة. 

كما أكدت صباح الشريف مسؤولة اتحادلجان العمل النسائي ان هذا اليوم الطبي ياتي  ضمن الأنشطة الخدماتية والاجتماعية التي يقدمها واتحادلجان العمل النسائي اتحاد الشباب في مخيم عقبة جبر والمحافظة للتخفيف على أبناء المحافظة عناء السفروأعبائه و تكاليفه خارج المحافظة حيث استفاد من هذا اليوم الطبي 60 حالة مرضية منكافة انحاء المحافظة.

كما اكد د. رضوان جنيدي انه تم الكشف  عن 60 حالة مرضية من مختلف الأعمار  وتقديم العلاج اللازم لهم   وتحويلعدد من المرضى للمستشفى لإجراء عمليات جراحية واستكمال العلاج ،كما شكر القائمينعلى هذه المبادرة في التنسيق لليوم الطبي .







التعليقات