ترامب: السعودية لا تعامل الولايات المتحدة بعدالة!!

ترامب: السعودية لا تعامل الولايات المتحدة بعدالة!!
وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان والرئيس الأمريكي دونالد ترامب
رام الله - دنيا الوطن
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن السعودية لا تعامل الولايات المتحدة بعدالة، لأن بلاده تخسر "كما هائلاً من المال" للدفاع عن المملكة.

وأضاف: "بصراحة السعودية لم تعاملنا بعدالة، لأننا نخسر كما هائلاً من المال للدفاع عن السعودية".

وقال ترامب لوكالة (رويترز)، إن إدارته تجري محادثات بشأن زيارات محتملة للسعودية وإسرائيل في النصف الثاني من أيار المقبل.

وكان ترامب قد اجتمع مع وزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الشهر الماضي، وأشاد مستشار سعودي كبير باللقاء بوصفه "نقطة تحول تاريخية في العلاقات".

 

التعليقات