عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: مئات الشهداء في محيط مجمع الشفاء لم نتمكن من الوصول إليهم لانتشالهم

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

كنيسة اللاتين بالزبابدة تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين

كنيسة اللاتين بالزبابدة تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كنيسة الزيارة للاتين في الزبابدة مساء اليوم وقفة تضامنية مع الاسرى في سجون الاحتلال بمشاركة رئيس البلدية وفاء دعيبس والاب ابراهيم نينو راعي الكنيسة وحشد من المواطنين.

وقد تخلل الوقفة التضامنية اقامة صلاة تضامنية خاصة داخل الكنيسة وكلمة من الاب نينو الى الحضور شدد فيها على اللحمة الوطنية الواحدة لابناء الوطن الواحد ووقوف الكنيسة صفا واحدا دفاعا عن المظلومين والوقوف الى جانبهم مشددا على الصلاة من اجل القيادات السياسية لينور الله طريقها لصنع السلام في ارض السلام.

ومن ثم توجه المشاركون ولفيف من ابناء البلدة يمثلون كافة الوان الطيف في الزبابدة نحو خيمة الاعتصام المقامة في منطقة الكراج الرئيسي ليشاركوا في الاعتصام داخل الخيمة دعما وتضامنا مع الاسرى في سجون الاحتلال.

واكدت وفاء دعيبس رئيس بلدية الزبابدة عن تضامن الزبابدة الكامل مع الاسرى في سجون الاحتلال والوقوف صفا واحدا خلفهم لتحقيق مطالبهم العادلة وتحسين ظروف اعتقالهم.

فيما شكر محمد تركمان امين سر حركة فتح في الزبابدة كافة المشاركين في هذه الوقفة والمسيرة مؤكدا على عمق النسيج الاجتماعي الواحد بين ابناء البلدة ومثمنا للجميع تلبية الدعوة بالاضراب الشامل اليوم.

بدوره فقد نقل الاسير المحرر طه شرقاوي تحيات الاسرى في سجون الاحتلال ورسالتهم لابناء شعبهم بالوحدة والتكاتف ودعم اضرابهم حتى تحقيق مطالبهم العادلة ضد سجانيهم.