المبادرة الوطنية تعقد لقاء تثقيفي حول أثر مقاطعة المنتجات الاسرائيلية

المبادرة الوطنية تعقد لقاء تثقيفي حول أثر مقاطعة المنتجات الاسرائيلية
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حملة بادر لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية في مدينة طولكرم لقاء تثقيفي في مكتب حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في المحافظة لمتطوعين حملة بادر في مدارس المدينة، حيث حضر اللقاء 30 متطوع من متطوعين حملة بادر في مدارس المدينة.

في بداية الحديث ثمن الاستاذ احمد الدرك منسق حملة بادر في محافظة طولكرم جهود المتطوعين ودورهم في تعزيز القيم الوطنية وزرعها في عقول زملائهم الطلبة من خلال اقامت العديد من الانشطة داخل المدارس، مؤكداً أن مقاطعة الاحتلال من القضايا المهمة التي يجب الاهتمام بها ورفع مستوى الوعي بها لدى أبناء الشعب الفلسطيني.

ووجه الحضور تحياتهم الحاره الى الاسرى الابطال الذين يقبعون خلف قضبان زنازين الاحتلال ويخوضون معركة الحرية والكرامة في امعائهم الخاوية ، متعهدين على انفسهم بان يكون على العهد الذي قطعوه على انفسهم بمقاطعة المنتجات الاسرائيلية ويكثفوا من جهودهم في توعية الشعب على مقاطعة واخلاء منازلهم ومحلاتهم من منتجات السجان وقاتل ابناء وبنات شعبنا بدماء باردة.

وقال الدرك أنّ مساندة الأسرى في إضرابهم من خلال مقاطعة المنتجات الاسرئيلية وبتنظيم الوقفات التضامنية والاحتجاجية تشكل ردّا موحداً على رفض كافة الإجراءات العنصرية بحق أسرانا في سجون الاحتلال، وتشكل أيضاً إسناداً لهم في دعم إضرابهم حتى تُلبى جميع مطالبهم وحقوقهم الإنسانية والمشروعة التي كفلتها كافة الاتفاقيات والمعاهدات الدّولية المتعلقة بحقوق الأسرى وتتنصل منها الحكومات الإسرائيلية دائماً.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تنفيذ العديد من الانشطة والحملات داخل المدارس والمحلات والاسواق لرفع الوعي لدى ابناء وبنات شعبنا في اهمية المقاطعة ومساندة الاسرى الابطال.