"ساعة خير" تستضيف د. حمدان المزروعي

"ساعة خير" تستضيف د. حمدان المزروعي
رام الله - دنيا الوطن
 تعرض قناة الامارات البرنامج الإسبوع "ساعة خير" الذي يسلط الضوء على أهمية ثقافة التطوع بإعتبارها من مؤشرات رقي المجتمع وتحضره. وذلك يوم الأحد في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات ( التاسعة والنصف بتوقيت السعودية).

تستضيف الحلقة السادسة من البرنامج الدكتور حمدان المزروعي، مستشار بديوان ولي عهد أبوظبي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر ، حيث يعتبر  من  رجالات الإمارات الذين يسندون القامات، للحديث عن هيئة الهلال الأحمر  وتسليط الضوء على الفعاليات والبرامج والأنشطة الخاصة لعام الخير.بالإضافة لتقرير عن حملة "لأجلك يا صومال"- لدعم الأوضاع الإنسانية في الصومال.

يعرض في الحلقة كلمة الشيخ محمد بن راشد التي أطلقها في "مبادرة عام الخير" بالإضافة لعدة تقارير منها: تقرير عن فعاليات أطباء خارج نطاق العمل- مبادرة هيئة الصحة في أبو ظبي، بحضور معالي نورة الكعبي. وتقرير عن مبادرة السيد حامد لتدريب، تثقيف، وتعليم الأطفال على الزراعة المائية.

كما ستتناول الحلقة فقرة مواقع التواصل الإجتماعي. ونشرة السعادة وتقرير عن مبادرة هيئة الصحة في أبوظبي.

"برنامج ساعة خير" من تقديم علي الشامسي ، يعكس النهج الذي تبنته دولة الإمارات منذ تأسيسها في العطاء الإنساني وتقديم الخير للجميع دون مقابل. و نهجها الذي يهدف إلى إرساء مفهوم العطاء كتوجه مجتمعي عام ينخرط فيه كافة فئات المجتمع.  

التعليقات