مراقبون: اتصال العاهل الأردني وأمير قطر "غير مألوف"

مراقبون: اتصال العاهل الأردني وأمير قطر "غير مألوف"
العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والأمير القطري تميم بن حمد
رام الله - دنيا الوطن
أجرى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، اتصالًا هاتفيًا بأمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، لبحث العلاقات المشتركة، والتطورات على الساحة الإقليمية، والتنسيق بين البلدين المؤثرين في المنطقة.

واعتبر محللون، أن الاتصال "غير مألوف"، بسبب ما اعتبروه، وجود أزمة صامتة بين البلدين.

ووفقًا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، فقد هنأ العاهل الأردني خلال الاتصال أمير قطر بعودة المواطنين القطريين، الذين كانوا مختطفين في العراق إلى بلدهم.

ويقول مراقبون، "إن العلاقات الأردنية- القطرية، شهدت خلال الفترة الماضية، فتورًا بسبب خلافات حول عدد من القضايا أبرزها الأزمة السورية والموقف من جماعة الإخوان المسلمين".

فيديو أرشيفي..

 

التعليقات