مجلس عائلة الزيود يواصل فعاليات إحياء ذكرى الشهيد "راشد الزيود"

مجلس عائلة الزيود يواصل فعاليات إحياء ذكرى الشهيد "راشد الزيود"
رام الله - دنيا الوطن
استأنفت دائرة التنفيذ والصيانة في مجلس عائلة الزيود في فلسطين إعمالها بتعليق آرمات، مساء أمس، على امتداد شارع الشهيد الرائد راشد الزيود، في السيلة الحارثية.

شارك في هذا العمل كلٌ من غسان فؤاد محمد الزيود، محمد حامد أحمد الزيود، مثنى محمد بشير الزيود، المهندس حاتم حسني عبد الرزاق الزيود، يوسف محمد عبد القادر الزيود، مجدي داوود عبد القادر الزيود، بروح العمل والانتماء .

قام السيّد غسان الزيود، بالأستعانة بجراره الزراعي بتعليق الآرمات على الشارع، حيث تم إضافة أربع لافتات تُبيّن أن الشارع سُميَّ باسم الشهيد الأردني راشد الزيود .

وأشار المهندس "حاتم الزيود " أحد أعمدة المجتمع المدني في الوطن إن الخطوة تأتي تخليدًا لذكرى الشهيد، وتكريسًا للعلاقات الأخوية الثنائية التاريخية على ضفتي نهر الأردن، وروابط الدم بين الشعبين، وبين البلدين الشقيقين وقيادتيهما . وحتى تبقى ذاكرته خالدة، ومعلما دالا على بطولة الشهيد تستذكره الأجيال.

يذكر أن الشهيد راشد الزيود أستشهد في تاريخ 1/3/2016 ، خلال أشتباك مع خلية أرهابية كانت تعد لأعمال أرهابية، في أربد بالمملكة الهاشمية الأردنية، وعلى أثر أستشهاده تم افتتاح شارع للجندي العربي الأردني راشد الزيود تخليدا لذكرى الشهيد الذي قدم روحه فداء للأمة العربية، ولجعل اسم الشهيد حيا في ذاكرة أبناء الأمة ورمزا للتضحية تتوارثه الأجيال، في بلدة السيلة الحارثية غرب مدينة جنين. بحضور سعادة السفير "خالد الشوابكه" سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة فلسطين وبتوجيهات الرئيس محمود عباس ممثلة بعطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين، وبحضور السلك الدبلوماسي الأردني والفلسطيني وحضور شعبي ورسمي .