وكيل وزارة الداخلية يستقبل السفير الهنغاري بمناسبة انتهاء مهامه
رام الله - دنيا الوطن
استقبل وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، السفير الهنغاري لدى دولة فلسطين جيزا ميهاليي بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية.
رحب اللواء منصور بسعادة السفير وتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة وفي حياته الشخصية معربا عن شكره لدور السفير ميهالي في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خلال فترة عمله.
من جانبه اكد السفير على موقف دولة هنغاريا الداعم للقضية الفلسطينية في مختلف المجالات.
حضر اللقاء الوكيل المساعد للأحوال المدنية والجوازات يوسف حرب.
استقبل وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، السفير الهنغاري لدى دولة فلسطين جيزا ميهاليي بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية.
رحب اللواء منصور بسعادة السفير وتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة وفي حياته الشخصية معربا عن شكره لدور السفير ميهالي في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خلال فترة عمله.
من جانبه اكد السفير على موقف دولة هنغاريا الداعم للقضية الفلسطينية في مختلف المجالات.
حضر اللقاء الوكيل المساعد للأحوال المدنية والجوازات يوسف حرب.
