مصر: رجل أمن يختطف فتاة ويغتصبها بمنزله المهجور

مصر: رجل أمن يختطف فتاة ويغتصبها بمنزله المهجور
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
ذئب بشري تخلى عن مبادئ الإنسانية لإشباع شهواته وغريزته الحيوانية، دبر خطة  لخطف فتاة أثناء سيرها بالشارع تحت تهديد السلاح، وما أن وصل بها إلى منزله المهجور بعيدا عن الأنظار هددها بالقتل وجردها من ملابسها واغتصبها في حلوان بمصر.

البداية كما أوردتها صحيفة "فيتو"عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من والد المجني عليها يفيد تغيبها عن المنزل، وأثبتت التحريات صحة البلاغ.

وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.ر"، والذي دبر خطة لخطف الفتاة أثناء سيرها بمفردها لقضاء احتياجات المنزل فاستقل سيارة خاصة بأحد أصدقائه وخطف الفتاة وأجبرها على استقلالها.

وأضافت التحريات أنه ذهب برفقة الفتاة إلى منزله المهجور بعيدا عن الأنظار، وهددها بالقتل وتعدى عليها بالضرب المبرح لإجبارها على التجرد من ملابسها واغتصبها بالقوة. 

وأوضحت التحريات أن المتهم استطاع الهرب عقب إشباعه شهوته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لإثبات الواقعة وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات. 

وأمر المستشار وائل شبل المحامي العام  لنيابات جنوب القاهرة الكلية بإحالة القضية رقم 26024 لسنة 2016 جنايات قسم شرطة حلوان، للمحاكمة الجنائية واتهامه بخطف  المجني عليها "سارة.م" أثناء سيرها ببلدتها واغتصابها تحت تهديد السلاح.

وقررت محكمة جنايات القاهرة معاقبة "أحمد.ر"، والذي يعمل فرد أمن بالسجن المشدد غيابيا لمدة 15 عاما. 

التعليقات