غضب في مصر بسبب استغلال أم لطفليها في"الواد ده بتاعي"!

غضب في مصر بسبب استغلال أم لطفليها في"الواد ده بتاعي"!
إحدى الطفلتين
رام الله - دنيا الوطن
أثارت أغنية "الواد ده بتاعى" للطفلتين مريم وشهد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والسبب كلمات الفيديو كليب التي لا تتناسب مع عمر الصغيرتين منها: "أنا عينى منه مركزة وده شاغل قلبى بأستذة" ومما زاد من غضب الجمهور أن والدة الطفلتين هى من أنتجت هذه الأغنية.

وقد استضاف الاعلامي وائل الابراشي في حلقة الامس من برنامجه "العاشرة مساء" على شاشة "دريم"الطفلتين ووالدتهم ليلى الشبح والتي رفضت التهم الموجهة لها باستغلال الطفلتين قائلة:"استغلهم الزاي دول عيالي".

ومع تأكيد المحامي أن العقوبة تشدد عليها بسبب أنهم أطفالها قامت بالانسحاب من الحلقة.

 

 

التعليقات