وزارتا الشئون الاجتماعية والعمل يعقدان اجتماعاً موسعاً بالمكلا

وزارتا الشئون الاجتماعية والعمل يعقدان اجتماعاً موسعاً بالمكلا
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
عقد صباح اليوم بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل لقاء موسعا تراسه الأستاذ / فياض فرج باعامر المدير العام ضم مدراء الإدارات بالمكتب والمراكز والدور والفروع بالمديريات حيث أفتتح اللقاء المدير العام بقراءة الفاتحة والترحم على روح فقيد العمل الإنساني والاجتماعي المغفور له بإذن الله الأستاذ / سعيد عبدالله باموسى المدير العام السابق.

ثم ألقى المدير العام كلمة توجيهية تطرق فيها للاستراتيجية الواجب اتباعها خلال الفترة القادمة القائمة على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين واللوائح المنظمة للعمل والحث على الانضباط الوظيفي وتقديم خدمة متميزة للمواطنين، بعد ذلك ساد الاجتماع نقاشات مستفيضة تبادل خلالها الآراء وقدمت بعض المقترحات التي من شأنها تحسين بيئة العمل وإزالة بعض العراقيل التي تعترض عمل بعض الإدارات.

وقد وجه المدير العام بجملة من التوجيهات منا تشكيل لجنة لإعادة صياغة وإعداد الهيكل التنظيمي والإداري بما يحقق عدم التدخل في الاختصاصات وكذا التنسيق مع الجهات الرقابية المختصة لوضع الحلول اللازمة لمعالجة وضع بعض الأصول المتهالكة والملفات المتراكمة الملفات المتراكمة منذ سنوات.

وفي الختام أعرب الأستاذ / فياض عن تقديره لما لمسه من تفاعل من كافة الحاضرين وتقديمهم الرؤى والمقترحات الهادفة لتحسين وتطوير عمل المكتب حضر اللقاء الأستاذ / عبدالله عوض رمضان نائب المدير العام.