الجمعية العمومية لمؤسسة تطوير بيت لحم تعقد اجتماعها السنوي

الجمعية العمومية لمؤسسة تطوير بيت لحم تعقد اجتماعها السنوي
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مؤسسة تطوير بيت لحم الإجتماع السنوي الثالث للجمعية العمومية في قصر المؤتمرات في محافظة بيت لحم.

وقد ترأس الإجتماع سامر خوري رئيس مجلس أمناء المؤسسة، بحضور د.حنان عشراوي نائب رئيس مجلس الأمناء، د. فارسين أغابيكان أمينة سر المجلس، و المهندس زياد البندك رئيس مجلس الإدارة وأعضاء من مجلس الامناء والإدارة بالإضافة إلى المدير العام الاداري والتنفيذي المهندس مازن كرم والطاقم التنفيذي.

وبعد التأكد من إكتمال النصاب، القى رئيس مجلس الأمناء الكلمة الافتتاحية والتي تطرق فيها إلى الإتصالات مع الجهات المانحة في الوطن العربي وغيرها لتأمين التمويل الاضافي اللازم للمشاريع المستقبلية.

وتناول رئيس مجلس الإدارة بدوره التحديات التي تواجه المؤسسة في تنفيذ المشاريع وضرورة تكثيف الجهود من أجل اكمال المسيرة التي إبتدأها المرحوم سعيد خوري .

كما تناولت أجندة الإجتماع عدة قضايا أهمها مراجعة واعتماد التقرير المالي و التقرير الإداري لعمل المؤسسة في الفترة الممتدة بين الإجتماعين.

وعرض المهندس كرم انجازات المؤسسة في محافظة بيت لحم منذ نشأتها حيث تم عرض فيلم مشروع ترميم وإعادة تأهيل ساحة المهد، وكذلك عرض فيلم وثائقي خاص بمشروع إدارة النفايات الصلبة في محافظة بيت لحم “معا وسويا لبلد نظيف”للمرة الأولى على أعضاء الجمعية العمومية والذي يغطي المشروع الذي نفذته المؤسسة بتمويل من صندوق النقد العربي من خلال البنك الإسلامي للتنمية.

كما ناقش الاجتماع أفاق تطوير العمل و إستراتيجية تطوير مشاريع المؤسسة المقترحة و ألية تمويلها.