عقوبات جديدة على مسؤولين سوريين بسبب غاز السارين

عقوبات جديدة على مسؤولين سوريين بسبب غاز السارين
مبنى البيت الأبيض
رام الله - دنيا الوطن
وقعت  الولايات المتحدة، عقوبات جديدة، على مسؤولين في الحكومة السورية بسبب الاتهامات الأمريكية للنظام السوري، باستخدام بغاز (السارين) في سوريا.

واتهمت واشنطن دمشق في وقت سابق باستخدام الغاز بهذا الشهر، على مناطق عدة في البلاد، التي تعاني من حرب أهلية منذ سنوات.

ووفقًا لما ذكرته وسائل إعلام، نقلًا عن وزارة الخزانة الأميركية، فقد أمرت الأخيرة، بتجميد جميع الأصول بالولايات المتحدة التي تعود لـ271 موظفًا في مركز الدراسات والبحوث العلمية في سوريا.

وحذرت أمريكا، على أي فرد أو شركة أميركية من التعامل مع الموظفين السوريين، متهمة المركز بأنه مسؤول عن انتاج أسلحة كيميائية، استخدمت في الصراع السوري، على حد تعبير البيان الأمريكي.

 

التعليقات