تعرف على أغرب حالة لإنجاب 3 توائم في العالم!

تعرف على أغرب حالة لإنجاب 3 توائم في العالم!
أغرب حالة لإنجاب 3 توائم في العالم (ديلي ميل)
رام الله - دنيا الوطن
أنجبت سيدة بريطانية ثلاث فتيات توأم، في حالة نادرة من نوعها، وذلك بعد أن حملت بواحدة منهن، بعد أسبوعين من حملها بشقيقاتها التوأم.

وفي حادثة نادرة الحدوث، حملت السيدة جولين برود (37) "سوبرفوتاتيون" حملت في بطفلتيها التوأم كاثلين ودليلة، وبعد أسبوعين حملت بالطفلة الثالثة ثابيتا، لكنها أنجبت التوائم الثلاثة في نفس الوقت.

وكانت جولين على موعد قبل 18 شهراً مع واحدة من أغرب حالات الولادة في العالم، وذلك بعد أن حملت بطفلتها الثالثة، في الوقت الذي كانت الطفلتان الأخريان تتشكلان داخل الرحم، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولم يتم توثيق سوى حالات نادرة من هذا النوع من الحمل في جميع أنحاء العالم، حيث تم تصميم الرحم البشري لمنع حدوث الحمل المتزامن، وذلك للسماح للجنين بالنمو والحصول على فرصة جيدة للبقاء على قيد الحياة.

وتعد حالة جولين الأولى من نوعها في العالم، لأنها المرة الأولى التي تنجب فيها امرأة 3 توائم بعد الحمل بهم بشكل غير متزامن، على الرغم من أنها كانت تشعر بالقلق هي وزوجها توبي (43 عاماً) من احتمال عدم الإنجاب، لأنها بدأت المحاولات في سن متأخرة.

وعندما خضعت جولين للتصوير بالأمواج الصوتية سألها الطبيب إن كانت قد خضعت لتلقيح صناعي، بعد أن تبين أنها حامل بثلاثة توائم، وكانت هذه الأخبار بمثابة مفاجأة بالنسبة للأم، لكن الأغرب في الأمر أن الحمل بالتوائم الثلاثة لم يتم في نفس الوقت، حيث أخبرها الطبيب أن هناك أسابيع تفصل بين الحمل بأول طفلتين والحمل بالثالثة.

وسار الحمل على نحو جيد حتى الأسبوع 32 عندما توقف نمو دليلة داخل الرحم، فقرر الأطباء إجراء عملية قيصرية لإخراج التوائم الثلاثة، حيث بقين في المستشفى لمدة 4 أسابيع، قبل أن تعود بهن والدتهن إلى المنزل.

التعليقات