قرعوش: مستمرون بفعاليات الشبيبة الفتحاوية المساندة للأسرى والتماس مع الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
أكد مسؤول ملف الشبيبة بالجامعات معتز قرعوش, استمرار فعاليات المساندة للأسرى  المضربين عن الطعام، وانطلاقها من مراكز خيم الاعتصام الى نقاط التماس مع الاحتلال.

ودعا  قرعوش في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين، المواطنين والشبيبة الفتحاوية, للانضمام إلى برنامج الفعاليات الذي أقرته الشبيبة لدعم ومساندة الأسرى المضربين عن الطعام في معتقلات الاحتلال لليوم الثامن على التوالي، وقال: "لقد قررنا برنامج فعاليات في محافظة رام الله الساعة الخامسة, سيبدأ بانطلاق مسيرة مشتركة من كادر من الشبيبة من دوار المنارة, باتجاه خيمة الاعتصام, بالتنسيق مع أخوتنا شبيبة الكنائس باعتبارهم شبيبة فتح والوطن, حيث سيتم التوجه إلى نقاط التماس مع جيش الاحتلال, تعبيرا عن تضامننا ومساندتنا للاسرى, الذين ضحوا بحريتهم من أجل المشروع الوطني الفلسطيني, وحرية شعبنا".

ووصف الاسرى بصمام الأمان للقضية الوطنية الفلسطينية وضميرها.