الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لعدد من الايتام في جنين

الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لعدد من الايتام في جنين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الشرطة اليوم يوماً ترفيهياً لعدد من الاطفال الايتام المنتسبين لجمعية دار الايتام في مدينة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن مجموعة من ضباط وضباط صف الشرطة توجهوا الى جمعية دار الايتام في مدينة جنين من اجل مرافقة عدد من الاطفال من منتسبي الجمعية إلى احد المتنزهات السياحية في المحافظة لقضاء يوم ترفيهي هناك .

واضاف البيان انه تم نقل الاطفال بحافلات شرطة المحافظة الى المتنزه حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي مهند صوان وعدد من مدراء إدارات شرطة المحافظة وبحضور فضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الامن والاستاذ عبد الرحيم حنايشه رئيس الجمعية والذين قاموا بدورهم بمساندة الأطفال وتوجيههم بالتعاون مع المشرفيبن عليهم للتمتع بما يحوية المتنزه من ألعاب ترفيهية.

وأوضح العقيد حقوقي مهند صوان بان هذه الفعالية تأتي كمشاركة واقعية للأطفال وكترجمة فعلية لسياسة وتعليمات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة المتمثلة بالاهتمام بالطفولة ومشاركة الأطفال الايتام فرحتهم ومناسباتهم وتعويضهم ولو بجزء بسيط مما حرموا منه من فقدان للاب او الام وحنانهما، وتمكينهم من العيش بأمن وأمان واستقرار لكون حقوق الطفل هي دائما حقوق مرعية من قبل المؤسسة الشرطية الحريصة عليها .

كما وتخلل اليوم الترفيهي تقديم الهدايا الرمزية للاطفال المشاركين من قبل العقيد حقوقي مهند صوان وفتح المجال أمامهم للعب واللهو وتقديم وجبه الغداء لهم.