"إماراتية بإمتياز" تستضيف مدربة لغة الإشارة عبير الشحي

"إماراتية بإمتياز" تستضيف مدربة لغة الإشارة عبير الشحي
رام الله - دنيا الوطن
تعرض قناة أبوظبي البرنامج الوثائقي الإسبوعي "إماراتية بإمتياز" وذلك كل ثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات (السادسة والنصف بتوقيت السعودية).

تستضيف الحلقة التاسعة من البرنامج عبير الشحي،أول إماراتية متخصصة في لغة الإشارة. اختصاصية في تعديل السلوك ومدربة صم خبيرة ومعتمدة في مركز الفجيرة لتأهيل المعاقين. صاحبة قلب نابض بالحب والعطف على أبناء وطنها،  حيث  بذلت من حياتها عشر سنوات ذهبية في خدمة فئة الصم وذوي الاحتياجات الخاصة في دولة الامارات، وعملت بكل جهد وتفاني لدمج الصم في مدارس المنطقة الشرقية، حيث تسلط الحلقة الضوء على عملها ونشاطاتها وإنجازاتها البارزة وعالمها الخاص .

يذكر أن برنامج "إماراتية بامتياز" كان قدم نماذج مختلفة لإماراتيات عملن في مهن استثنائية وظهرن لأول مرة على شاشات التلفاز ليشاركن المجتمع تفاصيل قصص نجاحهن.

ومنهن السفيرة الدكتورة حصة عبدالله أحمد العتيبة وعائشة الهاملي ممثلة الامارات الدائم لدى منظمة الطيران المدني الدولي وعائشة المعمري أول طبيبة متخصصة في طب الطوارئ وعفراء البسطي عضو المجلس الوطني الاتحادي والدكتورة امنيات الهاجري  إستشاري أمراض السكري والغدد مديرة الصحة العامة والسياسات في هيئة الصحة  و فاطمة الخروصي أول مواطنة تعمل مديراً لعمليات المطار في اليابان.