سيتي سنتر الشارقة يواصل إثراء خيارات التسوق بإضافة 30 متجراً

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن تعزيز خيارات التسوق وإثراء تجربة الترفيه والطعام في «سيتي سنتر الشارقة» عبر إضافة 30 علامة جديدة من أشهر علامات الحياة العصرية في إطار مشروع التوسعة الذي يشهده المركز حالياً باستثمار قدره 260 مليون درهم.

ولن يقتصر مشروع توسعة «سيتي سنتر الشارقة» على متاجر التجزئة الجديدة فحسب، حيث ستعزز التوسعة جاذبية «سيتي سنتر الشارقة» كوُجهة مفضلة للترفيه بتدشين «ڤوكس سينما» التي تتألف من 12 شاشة مزودة بأحدث التقنيات الرقمية والتقنية ثلاثية الأبعاد لتتمم التجربة الترفيهية العائلية الحالية والمتمثلة بمركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت. وإلى جوار «ڤوكس سينما» سيتم افتتاح أربعة مطاعم شهيرة منها «ناندوز» و«تشيليز» و«غازيبو» و«ماكدونالدز» كخيارات شهية مكملة لتجربة الترفيه.

وتشمل قائمة متاجر الأزياء الجديدة التي ستنضم إلى «سيتي سنتر الشارقة» عند انتهاء مشروع التوسعة كلا من أنابيل، وKhaadi ونعومي، وأيضاً متجر العطور ومستحضرات التجميل فلورمار. كذلك سيعزز المركز خيارات النظارات الطبية والشمسية بافتتاح «نظارات يتيم» و«ريفولي آي زون».

وسيحتضن «سيتي سنتر الشارقة» عند الانتهاء من مشروع التوسعة أول عيادة «سيتي سنتر كلينيك» في إمارة الشارقة لتقديم خدمات الرعاية الصحية للقاطنين في إمارة الشارقة والإمارات المجاورة، خاصة أن «سيتي سنتر الشارقة» يتميز بموقع يسهل الوصول إليه من أنحاء الإمارة. وستتوافر في التوسعة الجديدة أيضاً العديد من خيارات المتاجر والمطاعم والخدمات، منها بنك دبي التجاري، وفرع اتصالات الجديد، والإمارات للصرافة، وصيدلية لايف.

وللباحثين عن أفكار الهدايا وخيارات المفروشات المنزلية وأمتعة السفر سيتم افتتاح المتجر متعدد الأقسام مثل «كاربيزا».

 وبهذه المناسبة، قال غيث شقير، الرئيس التنفيذي، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "تتميز "ماجد الفطيم العقارية" بتوفيرها منصة بارزة لإطلاق العلامات التجارية التي ترغب في دخول الاسواق التي نعمل فيها، ونحن سعداء لاجتذاب مشروع توسعة سيتي سنتر الشارقة العديد من المتاجر الجديدة التي تتميز بتوفير منتجات عالية الجودة للقاطنين والسياح على حد سواء".

وتابع قائلاً: "تستثمر ماجد الفطيم في مشروع توسعة سيتي سنتر الشارقة في إطار التزامها بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وهذا ما سيتحقق بافتتاح المزيد من متاجر التجزئة الجديدة وتوفير العديد من المتاجر المفضلة والمعروفة للمتسوقين، إلى جانب التجربة الترفيهية المتكاملة عند الانتهاء من هذا المشروع الطموح".

وفي سياق موازٍ، ستعزز «ماجد الفطيم» سهولة وصول السائقين إلى «سيتي سنتر الشارقة» وسيستفيد هؤلاء من ساحة مواقف جديدة مغطاة وتسهّل الوصول مباشرة إلى ردهات الترحيب، واتخذت «ماجد الفطيم» كافة التدابير اللازمة بحيث لا تعيق التغييرات المؤقتة المرتبطة بمشروع التوسعة الذي ينفذ خلال العام 2017 انسيابية وسلاسة وصول المتسوقين.