في آي بي لحلول الحماية والعزل تستخدم منتجات مبتكرة

رام الله - دنيا الوطن
كشفت شركة فولكل للمنتجات الصناعية (في آي بي)، الرائدة في مجال توفير حلول العزل وحماية الأسطح، عن المنتجات المستخدمة في مشروع  ليغولاند، وليغولاند ووتر بارك الذي افتتح مؤخرا، كجزء من منتزهات دبي باركس أند ريسورتس.

يعتبر المشروع تحدياً كبيراً نظراً للوقت القياسي الذي تم فيه انجاز الأعمال إلى جانب الإقبال الضخم الذي يلاقيه. قدمت الشركة  خلال توليها للمشروع حلولاً  طويلة الأمد، لا يتطلب تنفيذها وقتاً كبيراً. وامتد العمل على مساحة   22،000 متر مربع ، استخدمت فيه الشركة منتتجات آمنة وعازلة للماء، ليتم الانتهاء من المشروع خلال 45 يوماً وقبل الموعد المحدد.

وعن المشروع قال أليكس فولكل، المدير العام لشركة  "في آي بي": "يمثل المشروع تحدياً كبيراً من عدة جوانب، فهناك الظروف المناخية القاسية التي تتطلب إيجاد حلول مبتكرة تتناسب مع درجات الحرارة العالية، بالإضافة إلى متطلبات العميل لضمان جودة العمل سواء من حيث نوعية المواد المستخدمة وقدرتها على التحمل أو من حيث المتانة، لا سيما كون المنتزه مفتوح على مدار العام أمام السياح والمقيمين."

تولت الشركة ثمانية مشاريع فرعية في المتنزه، بما في ذلك مسبح الأمواج، وحوض الجيت سكي، وبركة المغامرة، والمدينة المصغرة، ومغامرة الغواصة وغيرهم. كما طورت حلولاً متخصصة تتناسب مع متطلبات العميل وتراعي طبيعة المناخ في المنطقة.

تعمل الشركة حالياً على تطوير حلولاً لمشاريع كبرى جديدة، مثل  تجديد مسار الجري في منطقة الـ "جي بي آر"، وتعزيز أرصفة ميناء الصيد في الجميرا ، والأسطح المضادة للبكتيريا في مستشفى فالكون للشيخ حمدان ، وبحيرة سرايا بندر بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى.