ادارة القدس المفتوحة في جنين وعدد من طلبتها يكرمون المعلمين

رام الله - دنيا الوطن
قام عدد من طلاب التربية الخاصة في جامعة القدس المفتوحة بتكريم الأستاذ الفاضل والزميل ( اياد خليلية ) المعلم في مدرسة يوسف العظمة ،وذلك بمكتب وبحضور مدير جامعة القدس المفتوحة فرع جنين د.عماد نزال ومنسق الشبية الطلابية الأخ سمير السعدي حيث قام عدد من الطلبة المتدربين بتكريم الأستاذ اياد تقديرا ووفاءا لجهوده المبذولة في انجاح مسيرتنا التعليمية ، وقد اعرب الطلبة المتدربين عن شكرهم وتقديرهم للمربي الفاضل "خليلية" على ما قدمه من دعم وتعب من اجل ابصال رسالة التربية الخاصة لهم ، من جهته قدم د. نزال شكره العميق للمعلم اياد خليلية على اهتمامه ومتابعته لطلبة الجامعة المتدربين لديه ،شاكرا الطلبة على اللفتة التي قدموها لمعلمهم .

ومن جهته شكر السيد سمير السعدي منسق الشبيبة وممثلا لمجلس اتحاد الطلبة المربي الفاضل اياد خليلية على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لطلبته المتدربين لديه ، متمنيا له دوام التقدم والازدهار .

من جهته شكر خليلية الطلبة المتدربين على هذه اللفتة الكريمة منهم، معرباً عن امتنانه لدعم الواقع التعليمي وشاكرا ادارة الجامعة ممثلة بالدكتور عماد نزال ، ومنسق الشبيبة ومجلس اتحاد الطلبة الاخ سمير السعدي على هذا التكريم ، معربا عن سعادته لادارة الجامعة وهيئتها التدريسية ومجلس اتحاد الطلبة والشبيبة فيها على وقوفهم بدعمهم اللا متناهي للطلبة.