اللجنة الشعبية للاجئين برفح توزع منحة الطالب المتفوق

اللجنة الشعبية للاجئين برفح توزع منحة الطالب المتفوق
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية رئيس دائرة شئون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور زكريا الأغا , شرعت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم رفح جنوب قطاع غزة بتوزيع منحة الطالب المتفوق المقدمة من دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية على الطلبة المتفوقين بمدارس وكالة الغوث في مخيمات رفح من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف التاسع والبالغ عددهم 1550 طالب وطالبة .

وقال رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم رفح زياد الصرفندي "أن منحة الطالب المتفوق المقدمة من دائرة شئون اللاجئين تأتي في إطار تخفيف المعاناة عن اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات الوطن والشتات وتهدف لتشجيع الطلبة على التنافس على التحصيل الدراسي والعلمي ورفع مستوى التعليم داخل المخيمات.

وأضاف الصرفندي أن اللجنة ستقوم بتكريم 1550 طالب وطالبة من المتفوقين بمدارس الوكالة من الصف الرابع ابتدائي للتاسع وتسليمهم منحة بقية 100 شيكل للمتفوق مقدمة من دائرة شؤون اللاجئين للسنة السادسة على التوالي، مؤكداً على حرص دائرة اللاجئين على تكريم الطلبة المتفوقين ودعمهم لمواصلة حياتهم التعليمية .

وأشار الصرفندي على هذه المنحة المقدمة للطالب المتفوق تأتي في سياق الدعم المتواصل والجهود العالية التي يبذلها الدكتور زكريا الأغا رئيس دائرة شئون اللاجئين ويقوم بها واستمراره في جلب الدعم والإمكانيات من اجل أن تستمر هذه المكرمة لدعم وتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في مخيمات غزة والضفة والشتات .

كما أشاد بأولياء أمور الطلبة الأوائل لرعايتهم لأبنائهم واستثمارهم خير استثمار للعلم والتعليم وحرصهم على أن يكون أبنائهم من المتميزين و لأننا بأمس الحاجة غلي جيل متفوق ومبدع وقادة المستقبل , داعيا إلي مزيد من الاهتمام بالمتفوقين ودعمهم وتشجيعهم .