مدرسة النورس في عدن تختتم دورة الكشافة

مدرسة النورس في عدن تختتم دورة الكشافة
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت  في مدرسة النورس الاهلية النموذجية بمحافظة عدن دورة الكشافة التي استمرت على مدى يومين متتاليين والذي نظمها رئيس قسم الكشافة بالمحافظة الاستاد ناصر بامحروس لقادة الكشافة في مديرية المنصورة.

وقاد هذه الدورة الاستاذ الفاضل علي مرشد عقلان والاستاذ احمد حسين الجرموزي نائب مدير إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم-  عدن  والاستاذ عبدالله عبيد ، وكان حضور قادة الكشافة من مدارس التعليم الاهلي والحكومي ملفتا والاهتمام كبيرا.

والجدير بالذكر ان هذه الدورة تعد الاولى من نوعها وتهدف للارتقاء بالكشافة كونها تمثل الاخلاق والثبات والنظام والكثير مما تمثلة الكشافة.

حضر حفل الاختتام الاستاذ جلال ذيبان مدير ادارة مدارس التعليم الاهلي والخاص والاستاذ علي علوي السويري مديرادارة التربية بالمنصورة والاساتذة عبدالرحمن الشاعر رئيس مجلس ادارة مدرسة النورس والاساتذ خالد باسودان رئيس قسم انشطة التعليم الاهلي والخاص والاستاذ  حسين السقاف رئيس قسم الرياضي والاستاذة مارسيل رئيس قسم الانشطة البيئية بالمحافظة وفي اثناء التكريم للمشاركين اعرب الاستاذ ناصر بامحروس عن شكره البالغ لمدرسة النورس متمثلة بمديرها عبد الرحمن الشاعر لسعة صدره في تقديم سبل الدعم والمساندة لإقامة هذه الورشة وما خرجت به من مخارج مفيدة في سبيل العمل الكشفي .