وزير التربية يكرم المعلمين في مدارس سماء عدن الأهلية

وزير التربية يكرم المعلمين في مدارس سماء عدن الأهلية
رام الله - دنيا الوطن
تزامنا مع الاحتفالات في اليوم المدرسي والمعلم، وبرعاية كريمة من معالي وزير التربية والتعليم د/ عبدالله سالم لملس أقامت  مدارس  سماء عدن الأهلية النموذجية حفلا تكريميا تخللته عدد من الفقرات الفنية والرقصات الاستعراضية  نالت استحسان الحاضرين.

وفي الحفل القى د. عبدالله سالم لملس كلمة عبر فيها عن إعجابه بما تمتلكه المدرسة من مواصفات وإمكانيات ووسائل تعليمية حديثة وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الطاقم الإداري والتعليمي الذين يعملون كمنظومة عمل متكاملة في سبيل رقي وازدهار العملية التعليمية والتربوية وبذلك يستحقون  هذا التكريم الذي هم له أهل ،

وثمن الوزير عاليا جهود كل المعلمين والمعلمات في مختلف التخصصات التربوية والتعليمية وبما يقومون به من جهود حسنة ومتميزة.

وأضاف قائلا:"زيارتي لمدارس سماء عدن هي رسالة لكل المدارس الأهلية أن عليها ان تحذو حذو هذه المدرسة النموذجية في سبيل الشراكة الايجابية الفاعلة في تجويد العملية التعليمية والتربوية إلى جانب مدارس التعليم الحكومي وايجاد مخرجات تعليمية مفيدة.

من جانبه قال الاستاذ فائز فضل ناجي رئيس مجلس الإدارة إن :" طموحنا في سماء عدن  ان نقدم نموذجا تعليميا  متميزا في التعليم الأهلي والخاص ننافس فيه أحدث المؤسسات التعليمية في البلدان التي سبقتنا في هذا المضمار بناءا على احساسنا بواجبنا الوطني في المشاركة الفاعلة في سبيل ايجاد مخرجات تعليمية حسنة".

وأضاف أن:"ذلك من خلال توفير الوسائل التعليمية المفيدة وكذا الأساليب التقنية التعليمية الحديثة ورأينا أن هذه المنافسة ايجابية حيث تكمن في سبيل التميز الإيجابي وذلك بتوفير ارقى وافضل الوسائل التعليمية الحديثة والاثاث المدرسي اللايق والمناخ التعليمي الإيجابي".

وفي الختام اثنى على الزائرين والحاضرين هذه الفعالية وفي مقدمتهم وزير التربية والتعليم والحاضرين من مكتب التربية والتعليم وإدارة التربية والتعليم فريقكم مديرية المنصورة  والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وأثنى على كل من ساهم في نجاح هذه الفعالية.

حضر الحفل الأستاذة مايسة عشيش رئيسة شعبة التدريب والتأهيل في مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن والدكتور أحمد صالح علوي وأ / علي علوي مديرادارة التربيةوالتعليم في مديرية المنصورة والاستاذ جلال ذيبان مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص و عدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية

 وفي الختام قام معالي الوزير وبمعيته الأستاذة مايسة عشيش مدير المدرسة وعدد من القيادات التربوية بتكريم المعلمين والمعلمات نظير جهودهم التعليمية والتربوية التي يبذلونها في هذه المدارس في سبيل ايجاد مخرجات تعليمية مفيدة للصالح الوطني والعام.