الأخبار
مشاهد مروعة لمجموعة قردة يقتلون شامبانزي بوحشية داخل حديقة حيوانأسهم البنوك الأوروبية تواصل مكاسبها للجلسة الرابعة على التواليمصر ترفع أسعار الوقود لخفض تكلفة دعم الطاقةالسفير عبد الهادي يزور مركز ايواء بلان بمركز ايواء حيفاإصابة فتيين اثنين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية بلعينبسبب حريق بغابة بريسكوت الوطنية..إعلان حالة طوارئ بولاية أريزوناالجالية الفلسطينية بألمانيا تحذر من مخاطر إضعاف دور هيئات المنظمةحياة باربي بعد الزواج والحملالمخابرات العراقية تحقق مع أمير الكيمياويالعيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري تتعامل مع 2654 حالةنوم الأطفال بأغرب الأماكنسولار محطة الكهرباء المصري لم يؤثر على جدول التوزيع.. لماذا؟هذه الحسناء تحدت الجميع وتقدمت لمسابقة ملكة جمال الكونالحكومة:إغلاق المسجد الأقصى أمام المصلين عمل يتنافى مع القيم والأخلاقالاحتلال يمنع أهالي أسرى حماس من زيارة أبنائهم لإشعار آخر
2017/6/29

زملط: زيارة الرئيس لواشنطن دليل على التزامه بسلام عادل وشامل

زملط: زيارة الرئيس لواشنطن دليل على التزامه بسلام عادل وشامل

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-04-23
خاص دنيا الوطن - أحمد العشي
أكد السفير الفلسطيني في الولايات المتحدة الأمريكية، حسام زملط، أن الرئيس محمود عباس، سيتوجه إلى واشنطن يوم 3/5/2017  للقاء قمة يجمعه مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض.

وأوضح زملط في تصريح خاص لـ"دنيا الوطن"، أن الرئيس سيكون على رأس وفد رفيع المستوى، منوهاً إلى أن الزيارة جاءت بدعوة رسمية من ترامب.

وقال: "يبدو أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب لديه بعض الأفكار، والرئيس محمود عباس ذاهب إلى واشنطن للاستماع لهذه الأفكار".

وفيما يتعلق بهدف الزيارة، أشار زملط إلى أن الهدف الأساسي من هذه الزيارة هو بحث مساعي ترامب في التدخل من أجل تحقيق السلام والوصول إلى تسوية سياسية وإنهاء الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي.

وفي السياق، قال: "الرئيس عباس قبل الدعوة وسيتوجه إلى واشنطن في إشارة منه لالتزامه بسلام عادل وشامل يحقق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، ويحقق الأمن والسلام في المنطقة والعالم".