مجلس أولياء أمور الطلبة في دبا الحصن يشارك بالأيام التراثية

مجلس أولياء أمور الطلبة في دبا الحصن يشارك بالأيام التراثية
رام الله - دنيا الوطن
في بادرة مميزة للأيام التراثية بمدينة دبا الحصن شارك مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن في الأيام من خلال مشاركته بعدد من الفعاليات التي لاقت الاهتمام والاشادة .

وتأتي المشاركة انطلاقا من الهدف الاستراتيجي بدعم أولياء الأمور في تحسين  المستوى الدراسي للطلبة وغرس القيم الدينية والخلقية وتعزيز الهوية الوطنية والتراثية في نفوس الطلاب والطالبات والتي تتماشى مع الأهداف العامة لمجلس الشارقة للتعليم بتفعيل الشراكة المجتمعية ودعم فئات المجتمع من خلال البرامج المختلفة .

وقدم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات عدة  ورش مختلفة في فعاليات أيام السارقة التراثية بدبا الحصن تحت شعار التراث مبنى ومعنى بمجموعة من الورش المختلفة منها صناعة المالح - وطرق وروابة الليخ - وصناعة العريش - الطبخ الشعبي - وورشة الضيافة واستقبال الضيف - والسفافه - ودق السحناه - صناعة القرقور ( الدوابي )

وأفاد محمد سيف الأقرح المشرف العام على ركن المجلس بأن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن حرص على المشاركة في فعاليات أيام الشارقة التراثية من منطلق رؤيته التعليمية التي يسعى لتعزيزها .

وأضاف جرى تخصيص ركن للمجلس خصص للحكاية الشعبية للراوية نعيمه محمد الوتري  مشيرا إلى أن المشاركة تعكس العديد من الجوانب الهامة التي تتلاقى وأهداف معهد الشارقة للتراث في تربية النش على قيم التراث وعاداته .