أبو زيد يبحث تعزيز التعاون مع كلية الخدمة المدنية بسنغافورة
رام الله - دنيا الوطن
بحث رئيسديوان الموظفين العام موسى ابو زيد اليوم الاحد في مدينة رام الله , سبل تعزيز التعاون في مجال تطوير الادارة العامة والخدمة المدنية , مع السيدة تينا ساوتين مديرة كلية الخدمة المدنية الدولية في سنغافورة , والسيد كالفين شاي مدير رئيسي في كلية الخدمة المدنية والسيد جيرالد يوي مدير للشراكات والبرامج فيمؤسسة TEMASEKالدولية .
ورحب ابو زيد بالوفد السنغافوري الضيف ,وعبر عن اعجابه وتقديره لوجودهم في دولة فلسطين وحرصهم الدائم على مساندة الشعب الفلسطيني ومؤسساته , وثمن التعاونالدائم مع ديوان الموظفين لدعم برامجتطويرية في الوظيفة العمومية .
وأضاف " نحن نتطلع الى التجربة السنغافورية في مجال الادارة العامة والخدمة المدنية كنموذج رائد لابد من الوقوف عليه ودراسته والأخذ به لتدعيم التجربة الفلسطينية وتجارب الدول الاخرى , لكونهيتسم بالتميز والإبداع والشمولية "
وأوضح " نسعى دوما لبناء الشراكات معالدول والمؤسسات ذات التجارب المميزة لتبادل الخبرة معها وسنغافورة من الرواد في هذا المجال ,ونتطلع الى تنفيذ برامج مشتركة معالمؤسسات المثيلة في سنغافورة , وفلسطينتمتلك الموارد البشرية القادرة على الافادة والاستفادة وتحقيق الاضافةالنوعية في جميع المجالات "
واطلع الوفد الضيف على العديد من العروض عنديوان الموظفين العام والانجازات التيحققها في مجال الادارة العامة , شملت تكنولوجيا المعلومات , والعلاقات الدولية ,والشراكات الاستراتيجية , والمدرسة الوطنية للإدارة والخطة الاستراتيجية الوطنية للتدريب.
بدوره تقدم الوفد بجزيل الشكر على حسنالضيافة وحفاوة الاستقبال ,. واثنى على التطور الاداري في دولة فلسطين , وقدم عرضاعن دور كلية الخدمة المدنية في جمهورية سنغافورة تحديدا في مجال بناء قدراتالعاملين في الخدمة العامة بالإضافة الى مقترح برنامج بناء قدرات خاص بدولة فلسطين بالشراكة مع ديوان الموظفين العام .
وقدمت الدكتورة تينا عرضا عن ادارة المواردالبشرية في القطاع العام في جمهورية سنغافورة , وذلك على هامش دورة الاقتصاد الكلي المستضافة من قبل المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة لعدد من المدراء العامين في المؤسسات والدوائر الحكومية .
بحث رئيسديوان الموظفين العام موسى ابو زيد اليوم الاحد في مدينة رام الله , سبل تعزيز التعاون في مجال تطوير الادارة العامة والخدمة المدنية , مع السيدة تينا ساوتين مديرة كلية الخدمة المدنية الدولية في سنغافورة , والسيد كالفين شاي مدير رئيسي في كلية الخدمة المدنية والسيد جيرالد يوي مدير للشراكات والبرامج فيمؤسسة TEMASEKالدولية .
ورحب ابو زيد بالوفد السنغافوري الضيف ,وعبر عن اعجابه وتقديره لوجودهم في دولة فلسطين وحرصهم الدائم على مساندة الشعب الفلسطيني ومؤسساته , وثمن التعاونالدائم مع ديوان الموظفين لدعم برامجتطويرية في الوظيفة العمومية .
وأضاف " نحن نتطلع الى التجربة السنغافورية في مجال الادارة العامة والخدمة المدنية كنموذج رائد لابد من الوقوف عليه ودراسته والأخذ به لتدعيم التجربة الفلسطينية وتجارب الدول الاخرى , لكونهيتسم بالتميز والإبداع والشمولية "
وأوضح " نسعى دوما لبناء الشراكات معالدول والمؤسسات ذات التجارب المميزة لتبادل الخبرة معها وسنغافورة من الرواد في هذا المجال ,ونتطلع الى تنفيذ برامج مشتركة معالمؤسسات المثيلة في سنغافورة , وفلسطينتمتلك الموارد البشرية القادرة على الافادة والاستفادة وتحقيق الاضافةالنوعية في جميع المجالات "
واطلع الوفد الضيف على العديد من العروض عنديوان الموظفين العام والانجازات التيحققها في مجال الادارة العامة , شملت تكنولوجيا المعلومات , والعلاقات الدولية ,والشراكات الاستراتيجية , والمدرسة الوطنية للإدارة والخطة الاستراتيجية الوطنية للتدريب.
بدوره تقدم الوفد بجزيل الشكر على حسنالضيافة وحفاوة الاستقبال ,. واثنى على التطور الاداري في دولة فلسطين , وقدم عرضاعن دور كلية الخدمة المدنية في جمهورية سنغافورة تحديدا في مجال بناء قدراتالعاملين في الخدمة العامة بالإضافة الى مقترح برنامج بناء قدرات خاص بدولة فلسطين بالشراكة مع ديوان الموظفين العام .
وقدمت الدكتورة تينا عرضا عن ادارة المواردالبشرية في القطاع العام في جمهورية سنغافورة , وذلك على هامش دورة الاقتصاد الكلي المستضافة من قبل المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة لعدد من المدراء العامين في المؤسسات والدوائر الحكومية .
