واحة الزاوية تعلن تسجل حجوزات تفوق 50% في سيتي سكيب

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة واحة الزاوية للتطوير العقاري عن نجاح مشاركتها في معرض سيتي سكيب ابوظبي 2017 الذي اختتمت فعالياته مؤخرا في مركز ابوظبي للمعارض، بمشاركة واسعة من شركات التطوير والاستثمار العقاري .

وقال خلدون محمد صالح المدير العام لشركة واحة الزاوية:" شكلت مشاركتنا بالمعرض اضافة نوعية كوننا أحد أبرز الشركات العقارية الرائدة في أبوظبي ، وقمنا بطرح المرحلة الثالثة من مشروع واحة الزاوية  للبيع حيث لاقى اقبالا كبيرا وتفاعلا من قبل المواطنين الذين توافدوا الى جناح الشركة لحجز الأراضي التي تناسبهم ، حيث أعلنت الشركة عن تسهيلات في التمويل والدفعات".

وأضاف صالح:" لقد نجحنا في تسجيل حجوزات زادت عن 50% من أراضي المرحلة الثالثة من مشروع واحة الزاوية البالغ عددها 400 قطعة أرض، حيث توافدت أعداد كثيرة من المواطنين من جميع امارات الدولة للاطلاع على هذه المرحلة الهامة والتعرف على مميزاتها والخدمات التي تتوفر بها، وطبيعة الأراضي ومساحاتها ، حيث لمسنا اعجاب مواطني الدولة بالمشروع، وإن الحجوزات التي جرى تسجيلها تشكل أكبر دليل على نجاحنا في طرح هذه المرحلة الثالثة من أراضي المشروع خلال فعاليات معرض سيتي سكيب ابوظبي.

و أوضح مدير عام الشركة ان  أراضي المرحلة الثالثة تتميز بمساحاتها المختلفة وموقعها المتميز، الى جانب طرحها بأسعار مغرية ومناسبة للمواطنين الراغبين بتملك هذه الأراضي تبدأ من 1.1 مليون درهم اماراتي، كما حرصت شركة واحة الزاوية على توفير التمويل للمواطنين الراغبين بالتملك ، حيث تتيح لهم الشركة خيارات التمويل بشكل ميسر ولمدة 8 سنوات وبدون أية فوائد .

وسيتولى ملاك أراضي المرحلة الثالثة بناء وتنفيذ وحداتهم وفللهم السكنية ضمن شروط ومواصفات البناء المعتمدة من الجهات المعنية في امارة أبوظبي

وأوضح صالح أنه جري اطلاق مشروع السوق التجاري  بمساحة 18 ألف متر مربع ضمن المرحلة الثالثة لمشروع واحة الزاوية ، و هو عبارة عن مركز تجاري تراثي يضم محال لبيع معدات الصيد والفروسية و والانشطة الترفيهية والتراثية الصحراوية.

وأكد صالح ان السوق العقاري في امارة ابوظبي يشهد حركة نشطة ، مما يشجع على اطلاق مشاريع عقارية و يعزز من ثقة المواطنين والمستثمرين في هذا السوق الهام والكبير.