إلينا سفيتولينا سفيرة لعلامة أوليس ناردين

إلينا سفيتولينا سفيرة لعلامة أوليس ناردين
رام الله - دنيا الوطن
قامت لاعبة التنس الأوكرانية المحترفة إلينا سفيتولينا مؤخرا بزيارة مصنع علامة أوليس ناردين السويسرية،  وقد تم اختيار  المصنفة 13 عالميا لتكون سفيرة لعلامة أوليس ناردين وأبرز ساعاتها النسائية.

برفقة باتريك هوفمان، الرئيس التنفيذي في أوليس ناردين، زارت إلينا سفيتولينا ور ش العمل لتصنيع آليات الحركة الخاصة بالعلامة، وبعد ذلك حضرت جلسة تصوير قبل جلسة توقيع مع موظفي أوليس ناردين.

وعلق باتريك هوفمان قائلا:  "تتشرف أوليس ناردين بإبرام شراكة مع إلينا. إن تاريخ أوليس ناردين في ملاحة البحار إضافة إلى هوية الإبداع والدقة يجعل من هذه الشراكة مباراة رابحة، عند لقاء إلينا سرعان ما أدركت أن روح الشغف والدقة هي المحرك الرئيسي لمواهب إلينا الاستثنائية".

وبما أن إلينا سفيتولينا يتألق معصمها بساعة أوليس ناردين "ليدي مارين كرونومتر"، فإنها ستكون في وقت الدقة لصانع الساعات الفاخرة من لو لوكل لكل مبارياتها على مستوى العالم.

واتساقا مع الجماليات المتطورة لتشكيلة "مارين"، تجسد ساعة "ليدين مارين كرونومتر" الهوية الحقيقة لعلامة أوليس ناردين والتزامها بالتنفيذ الدقيق والتصميم منقطع النظير.

يجسد أناقة كلاسيكية وغير مسبوقة بجوهر رياضي، يمتلك الميقاتي آلية الحركة ذاتية التعبئة المصنعة داخليا والتي تشتهر بتقنية السليكون وتتضمن مصحح التاريخ، ما يسمح بعمليات ضبط التقديم والتأخير. تضفي ميناؤها من عرق اللؤلؤ لمسة رقيقة، كما أرقامها الرومانية التي تشير إلى الساعات.

تعد ساعة "ليدي مارين كرونومتر" الأنيقة جدا محفزا لأشياء رائعة قادمة في تصنيع الساعات للنساء اللواتي يقدون العلوم والجماليات خلف الحرفة الرئيسية.