مؤسسة التواصل للتنمية تدشن مشروع إغاثة وأيواء النازحين بالحديدة

مؤسسة التواصل للتنمية تدشن مشروع إغاثة وأيواء النازحين بالحديدة
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
دشن وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي أمس مشروع ايواء واغاثه النازحين من ابناء مدينه المخاء المتضررين من الحرب والتي تنفذها موسسه التواصل للتنميه الانسانيه بتمويل من الرحمة العالمية ومحسنون من دولة الكويت وبالتنسيق مع الوحده التنفيذيه لادارة مخيمات النازحين ضمن مشروع " الاغاثة العاجلة للأسر النازحة والمتضررة من العدوان.

وخلال التدشين عبر وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي عن سعادته لتدشين هذا المشروع الايوائي للنازحين من ابناء مدينة المخاء والذين نزحوا من منازلهم بسبب الحرب المشتعلة في تلك المناطق.

ودعا المنظمات الانسانية والاغاثية الى الالتفات الى معاناة النازحين المتضررين من الحرب وتقديم المساعدات لهم في مختلف المجالات الغذائية والايوائية والصحية.

من جانبة اوضح الاخ صادق السعيدي مدير مؤسسه التواصل للتنمية الأنسانية بمحافظة الحديدة بان الحمله تهدف الى تخفيف المعاناه عن اخواننا النازحين من ابناء مدينه المخاء والذين تركوا منازلهم قسراً بسبب اشتعال المواجهات في تلك المنطقة.

وأشار السعيدي الى أن عدد المستفيدين من حملة " الاغاثة العاجلة للأسر النازحة والمتضررة " 200 أسرة نازحة مشيراً الى أنة تم توزيع 4 فراشات وخزان مياه كبير وترمس ماء وبطانيتين وثمان طراريح اضافه الى الادوات المستلزمات المنزليه معرباً عن شكرة الجزيل للمحسنون من دولة الكويت والرحمة العالمية على وقوفهم الدائم والمستمرمع المتضررين من الحرب والمساهمة في التخفيف من معاناة النازحين.

حضر التدشين مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة الحديدة جابر الرازحي ومدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي والامين العام للمجلس المحلي بمديرية الحوك علي باري وعدد كبير من المستفيدين.