19 ساعة تغطية مباشرة على beIN للقاء الكلاسيكو

19 ساعة تغطية مباشرة على beIN للقاء الكلاسيكو
رام الله - دنيا الوطن
 "لا صوت يعلو فوق صوت كلاسيكو الأرض"، هذه الحقيقة التي يعلمها عشاق كرة القدم على مستوى العالم، وضعتها مجموعة قنوات beIN نصب أعينها في الفترة الماضية خلال تحضيراتها الجادة والقوية لنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الأسباني.

فعندما تشير عقارب الساعة إلى العاشرة إلا الربع من مساء يوم غد الأحد بتوقيت مكّة المكرّمة، سيكون متابعو beIN على موعد مع 90 دقيقة من الإثارة والمتعة الكروية، بالإضافة إلى تغطية كاملة لن تقتصر على نقل المباراة فحسب، بل ستتضمّن الخريطة البرامجية ليوم الكلاسيكو سلسلة من المتابعات الإعلامية والتحليلية التي ستستمر لمدّة 20 ساعة تقريباً ابتداءً من الصباح الباكر وحتى الساعات الأولى من صباح الاثنين، بما فيها ما يزيد على 23 تغطية مباشرة في الفترة قبل وبعد المباراة.

ومن المقرّر أن تكون البداية مع فقرة خاصة بعنوان "مباراة لاتنسى" في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً، يليها للقطات أهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال موسم 2016-2017  في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، ثم برنامج "الطريق إلى الكلاسيكو 2017" في الساعة الحادية عشرة والنصف.

أما عشاق البرتغالي كريستيانو رونالدو، يمكنهم مشاهدة كافة أهدافه لموسم 2016- 2017 في فقرة خاصة عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، يتبعها موعداً مع أجمل لحظات الكلاسيكو 2016 في الساعة الثانية بعد الظهر. وفي تمام الساعة الثالثة سيكون المشاهدون على موعد مع فقرة بعنوان "الكلاسيكو في أرقام".

وتقدّم beIN فقرةً خاصةً مع أجمل أهداف فريق ريال مدريد خلال موسم 2017/2016 في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، ثم أجمل أهداف برشلونة خلال الموسم نفسه عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وينتقل الحديث بعدها عن نجوم الكلاسيكو في الساعة السادسة، وبعدها بنصف ساعة ستُعرض فقرة خاصة بعنوان "عندما تنقسم الأرض إلى قسمين"، يليها الفقرة التمهيدية بعنوان "الكلاسيكو قبل صافرة البداية" والتي تبدأ في تمام الساعة السابعة مساء.

وقبل الانطلاقة الفعلية للمباراة، سيكون الموعد مع الاستوديو الخاص باللقاء من قلب ملعب "سانتياجو بيرنابيو" يقدّمه خالد ياسين وضيفيه الثنائي محمد أبو تريكة ويوسف شيبو، بينما سيتولى فهد العتيبي مهمة التعليق على اللقاء، على أن تستمر التغطية حتى الساعات الأولى من صباح الاثنين لرصد أهم ردود الأفعال حول مجريات اللقاء المرتقب.

التعليقات