الأخبار
"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحيةخبير دولي فلسطيني يحصد جائزة مايكروسوفت العالمية للسنة الثالثة على التواليالمجلس الأعلى للشباب في الشتات ينظم احتفال "وحدة الوطن تجمعنا"أيام مسرح الشارع تجمع الركاكنة وحسن مكيات وسكينة درابيل
2017/8/19

عودة جيسوس لمانشستر سيتي أمام أرسنال

عودة جيسوس لمانشستر سيتي أمام أرسنال

غبريال جيسوس لاعب مانشستر سيتي

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المدرب الاسباني لنادي مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا، جهوزية المهاجم البرازيلي غبريال جيسوس للمشاركة في المباراة ضد أرسنال الاحد، في ثانية نصف نهائي كأس انكلترا بعد ابلاله من الاصابة.

وقال غوارديولا: "حقاً انه يشعر بتحسن، وسيتدرب معنا اليوم، وهو سعيد بعودته ونحن ايضاً، إلا أنه رفض الرد على سؤال حول اشراك جيسوس اساسياً، مضيفًا: "سنتوجه جميعنا الى ويمبلي وسيكون حاضراً بيننا، وعندها أقرر (التشكيلة).

وكان البرازيلي البالغ 20 عاماً والمنتقل من بالميراس في كانون الثاني/يناير الماضي مقابل 31 مليون يورو، خضع لجراحة منتصف شباط الماضي اثر كسر في قدمه اليمنى.

 وتوقع الاطباء غيابه من شهرين ألى ثلاثة أشهر، إلا أنه عاود التدريب بداية نيسان، وسجل ثلاثة أهداف في المباريات الأربع التي خاضها مع الفريق قبل اصابته.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف