الأخبار
أغرب مافعلته الشرطة الألمانية لـ"عشاق البيتزا"التحذير من نوع سمكي غريب وخطير ظهر مؤخرا في "غزة"مصر: خبير قانونى: لا مصلحة من تأخير قانون الإستثمارلبنان: أخفى فتاتين بين الزهور قبل اغتصابهما!وفد من ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني بزيارة لمعرض الصناعات الإنشائيةاغتصاب طفلة عمرها 4 سنوات فى مخيم للاجئين باليونانمرض إيمي سمير غانم يتصدر مؤشر البحث على "جوجل"مديرية شمال غزة تختتم بطولة تنس الطاولة للعاملينسوريا: مكتب الحملة الوطنية السعودية تستكمل توزيع أطقم الاواني المنزليةفرح يوسف لاتُسيطر على وزنها أبداً!تربية وتعليم الوسطى تكرم مراسلي إذاعة صوت التربية والتعليممصر: حسان يطالب الطيب بتغيير قيادات المشيخة والجامعةداعية: مخدر "الأفيون" ربحه مشروعمنى عبدالوهاب تنشر صورة جريئة على "فيس بوك"قطاع التأهيل بشبكة المنظمات الأهلية ينظم وقفة تضامنية مع الأسرىرمضان عبد المعز: يجوز الزواج من المسيحيين واليهودبنك ستاندرد تشارترد يوقع اتفاقية شراكة مع ترانس جاردالمفتي العام يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريموزارة العمل: العمال الفلسطينيون يتضامنون مع إضراب الأسرىالثقافة بطولكرم تنظم أمسية شعرية من خيمة الاعتصام في طولكرمكتلة الوحدة الطلابية تشارك في خيمة الاعتصام مع الأسرى بغزةريهام العماوي.. إحساس إبداعي مرهف وريشة موهوبة تقطر فنا خلاقابرنامج غزة للصحة النفسية يعقد اجتماعه السنوي للجمعية العموميةقوات الاحتلال تعتقل صيادين اثنين وتستولي على مركبهمابابا الفاتيكان من مصر.. ندعم الحلول الدبلوماسية للأزمة الكورية
2017/4/30
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

التربية تبدأ عملية فرز المعلمين المتقدمين للتدريس بالكويت

التربية تبدأ عملية فرز المعلمين المتقدمين للتدريس بالكويت

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد من وزارة التربية والتعليم العالي، برام الله اليوم، الوكيل المساعد لشؤون التعليم العام بوزارة التربية والتعليم الكويتية د. فاطمة الكندري، ووكيلها المساعد للشؤون الإدارية فهد الغيص، لوضع خطة عمل لإجراء كافة الترتيبات لبدء عملية فرز طلبات المتقدمين للتدريس في دولة الكويت، واستكمال الإجراءات اللازمة لها، ووضعهم في صورة ما قامت به الوزارة لإتمام هذا العملية بنجاح.

وسيبدأ الوفد الكويتي بالتعاون مع طواقم الوزارة الإدارية والفنية عملية فرز طلبات المتقدمين للاستقدام في دولة الكويت اعتباراً من يوم غدِ السبت، للمحافظات الشمالية كمرحلة أولى، على أن يتم إجراء الاختبار والمقابلات للمتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط اعتباراً من صباح يوم الأحد.

وسيتم التواصل معهم من قبل طواقم الوزارة لإبلاغهم عن مواعيد الاختبارات والمقابلات لكل تخصص، وستقوم أيضاً بإبلاغ المتقدمين عن الوثائق اللازمة لهذه العملية.

يذكر، أن عدد المتقدمين للعمل في الكويت بلغ 1173 معلماً ومعلمة، منهم 348 من الذكور، و114 من الإناث في المحافظات الشمالية، و402 من الذكور، و309 من الإناث في المحافظات الجنوبية.