الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

بهجوم مسلح.. الشرطة الجزائرية تحجز 15ألف وحدة من المشروبات الكحولية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
تنفيذا للمخطط الأمني الذي سطرته المديرية العامة للأمن الوطني، أسفرت عمليات مداهمة نوعية قامت بها قوات الشرطة بجهات متفرقة من الوطن في اليومين الماضيين بساعات متأخرة من الليل، مست مختلف أحياء المدن خاصة النقاط السوداء والأماكن المشبوهة، بكل من ولاية خنشلة، أم البواقي، معسكر، ورقلة، مستغانيم وسوق أهراس، مكنت من حجز كمية معتبرة تقدر بـ 15462 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلي أسلحة بيضاء مختلفة تستعمل في السرقة والسطو على المواطنين، كما تم حجز مبلغ من المال يقدر بـ 2800 دج يرجح أنها من عائدات الترويج بهذه السموم، مع توقيف 11 شخص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم مابين العقد الثاني والعقد الرابع من العمر أغلبهم مسبوقين قضائيا.

وعليه تم إنجاز ملفات قضائية ضد المشتبه فيهم وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة لاتخاذ التدابير التي يفرضها القانون، كما قامت عناصر الشرطة بمصادرة المحجوزات وتسليمها الى الجهات المعنية.

هذه العمليات النوعية وغيرها تندرج ضمن مسعى المديرية العامة للأمن الوطني الرامي الى تضييق الخناق على عصابات الاجرام التي تهدد المجتمع والاقتصاد الوطني على حد سواء، ويبقى بالرقم الاخضر المجاني 48 15 ورقم النجدة 17 الموضوع تحت تصرف المواطنين للمساهمة في العملية الأمنية.