الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

بهجوم مسلح.. الشرطة الجزائرية تحجز 15ألف وحدة من المشروبات الكحولية

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
تنفيذا للمخطط الأمني الذي سطرته المديرية العامة للأمن الوطني، أسفرت عمليات مداهمة نوعية قامت بها قوات الشرطة بجهات متفرقة من الوطن في اليومين الماضيين بساعات متأخرة من الليل، مست مختلف أحياء المدن خاصة النقاط السوداء والأماكن المشبوهة، بكل من ولاية خنشلة، أم البواقي، معسكر، ورقلة، مستغانيم وسوق أهراس، مكنت من حجز كمية معتبرة تقدر بـ 15462 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلي أسلحة بيضاء مختلفة تستعمل في السرقة والسطو على المواطنين، كما تم حجز مبلغ من المال يقدر بـ 2800 دج يرجح أنها من عائدات الترويج بهذه السموم، مع توقيف 11 شخص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم مابين العقد الثاني والعقد الرابع من العمر أغلبهم مسبوقين قضائيا.

وعليه تم إنجاز ملفات قضائية ضد المشتبه فيهم وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة لاتخاذ التدابير التي يفرضها القانون، كما قامت عناصر الشرطة بمصادرة المحجوزات وتسليمها الى الجهات المعنية.

هذه العمليات النوعية وغيرها تندرج ضمن مسعى المديرية العامة للأمن الوطني الرامي الى تضييق الخناق على عصابات الاجرام التي تهدد المجتمع والاقتصاد الوطني على حد سواء، ويبقى بالرقم الاخضر المجاني 48 15 ورقم النجدة 17 الموضوع تحت تصرف المواطنين للمساهمة في العملية الأمنية.