الأخبار
التحقيقات الإسرائيلية تزعم: منفذ عملية القدس أطلق 10 رصاصات..تدرب جيداً على السلاحاستعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةخريشي:البند السابع لأعمال مجلس حقوق الإنسان نافذة قانونية لمقاومة الاحتلالد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطينالمغرب..اختتام فعاليات الملتقى الخامس للثقافة العربية دورة المفكر المهدي المنجرة
2017/9/26

العبسي :اتحاد العاب القوى يستعد لإجراء اختبارات النخبة لعدائي المنتخب

العبسي :اتحاد العاب القوى يستعد لإجراء اختبارات النخبة لعدائي المنتخب
تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
يستعد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى المركزي لإجراء اختبارات النخبة لعدائي المنتخب الوطني للعبة لفئتي الشباب والرجال من كافة المحافظات في قطاع غزة، والتي تأتي ضمن خطة الاتحاد لتطوير اللعبة ومتابعة مستوى العدائين، وذلك يوم الخميس الموافق27/4/2017 على مضمار ملعب اليرموك.

وقال تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رئيس اللجنة الفنية أن هذه الاختبارات تأتي من أجل الوقوف على أزمنة العدائين في سباقات السرعة والمسافات المتوسطة والطويلة لتجهيز اللاعبين للاستحقاقات المقبلة محلياً وعربياً ودولياً.

وأوضح العبسي أن اللجنة الفنية ستعمل خلال الاختبارات اختيار افضل اللاعبين للمشاركة في البطولات القادمة وهى البطولة العربية للرجال والسيدات بتونس في شهر يوليو القادم، وبطولة آسيا للرجال والسيدات بالهند التي تقام في ذات الشهر، و بطولة العالم في لندن المقرر إقامتها في شهر أغسطس, بالإضافة إلى دورة العاب آسيا للشباب تحت سن 17عاماً.

وأضاف العبسي بأن اختبارات يوم الخميس هي بداية تنفيذ خطة اللجنة الفنية التي أقرها الإتحاد، حيث سيواصل الاتحاد بإجرائها طوال الموسم كل 6 أسابيع من أجل متابعة مستوى اللاعبين وتحفيزهم باستمرار، كما سيتم رصد مكافآت مالية للاعبين الذين استطاعوا تحقيق أرقام زمنية جديدة في سباقاتهم.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف