الأخبار
العراق: علاوي يؤكد على ضرورة وحدة وقوة الاعلام العراقي  قناة TEN تعود بشكل جديد في الموسم الرمضانيالعراق: توضيح حول دعوة الدكتور علاوي نائب رئيس الجمهورية لتأجيل الانتخابات موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستيرأبو زهري: الاحتلال لا يقدم الكهرباء مجاناً لغزةالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت"ابن سينا"تقيم يومين علميين لمناقشة مجموعة من المشاريع البحثيةاليمن: بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع..الشعيب بطلاً لكاس (الفقيد ثابت)مصر: محافظة الاسماعيلية تفقد المعرض الدائم بنادى المنتزه للسلع الغذائيةالمجاهدين :اعلان الاحتلال خفض كمية الكهرباء امعان في الجريمة الممنهجةمركزية فتح: في ظل تعنت حماس سنتخذ اجراءات تصعيدية أخرىاليمن: اختتام تدريب 25 ناشط علي " أدوات المساءلة الإجتماعية" بصنعاءنقابة ODT تطالب بإخراج المجلس الأعلى للنقل لمواجهة تضارب الحكومةالأحرار: نحمل الاحتلال تداعيات قراره الخطير بقطع الكهرباء عن غزةانطلاق حملة افطارك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال
2017/5/26

العبسي :اتحاد العاب القوى يستعد لإجراء اختبارات النخبة لعدائي المنتخب

العبسي :اتحاد العاب القوى يستعد لإجراء اختبارات النخبة لعدائي المنتخب
تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
يستعد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى المركزي لإجراء اختبارات النخبة لعدائي المنتخب الوطني للعبة لفئتي الشباب والرجال من كافة المحافظات في قطاع غزة، والتي تأتي ضمن خطة الاتحاد لتطوير اللعبة ومتابعة مستوى العدائين، وذلك يوم الخميس الموافق27/4/2017 على مضمار ملعب اليرموك.

وقال تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رئيس اللجنة الفنية أن هذه الاختبارات تأتي من أجل الوقوف على أزمنة العدائين في سباقات السرعة والمسافات المتوسطة والطويلة لتجهيز اللاعبين للاستحقاقات المقبلة محلياً وعربياً ودولياً.

وأوضح العبسي أن اللجنة الفنية ستعمل خلال الاختبارات اختيار افضل اللاعبين للمشاركة في البطولات القادمة وهى البطولة العربية للرجال والسيدات بتونس في شهر يوليو القادم، وبطولة آسيا للرجال والسيدات بالهند التي تقام في ذات الشهر، و بطولة العالم في لندن المقرر إقامتها في شهر أغسطس, بالإضافة إلى دورة العاب آسيا للشباب تحت سن 17عاماً.

وأضاف العبسي بأن اختبارات يوم الخميس هي بداية تنفيذ خطة اللجنة الفنية التي أقرها الإتحاد، حيث سيواصل الاتحاد بإجرائها طوال الموسم كل 6 أسابيع من أجل متابعة مستوى اللاعبين وتحفيزهم باستمرار، كما سيتم رصد مكافآت مالية للاعبين الذين استطاعوا تحقيق أرقام زمنية جديدة في سباقاتهم.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف