الأخبار
حركة فتح اقليم سوريا تقدم واجب العزاء بمحافظة حمصالعودة لجدول 4/12 بعد تعطل خطوط الكهرباء المصريةالمجلس التشريعي يستقبل وفداً برلمانياً استرالياًجمعية المرأة العاملة تختتم تدريب مجموعة تطويريةالزق تروى تفاصيل الإضراب داخل معتقلات الاحتلالبتهمة التحريض على قتله.. أردوغان يقاضي دبلوماسي فرنسيغزة ..إلى اين ؟ليس عيبا الاحتكام للشعب ..!روسيا والاتحاد الأوروبي تفشلان في تجاوز خلافاتهما"عتمة - زنزانة" حملة إلكترونية رفضاً لعزل الأسرى المضربينالكتلة الإسلامية بالبوليتكنك.. كتلة الشهداء وقادة المقاومةكتائب المجاهدين: الانفجار بوجه الاحتلال سيكون ردنًا على استمرار الحصار"إسرائيل" تحاكم أخطر هاكرز في العالمرونالدو طلب من بيريز جلب هذا النجم بأي ثمن!جودة البيئة: نتابع بخطورة شديدة التأثيرات البيئية لانقطاع التيار الكهربائيسلطة المياه تحذر من كارثة مائية وبيئية بسبب انقطاع الكهرباءمفاجأة.. هل يلقى راموس مصير نيمار؟اللجنة الشعبية للاجئين في رفح تكرم الطلبة المتوفقينتفاصيل رسالة الأسير "مروان البرغوثي" لبرلمانات العالمصحيفة لندنية: الأردن حذرت لبنان من ضربة إسرائيلية محتملةالمنتدى المغربي للتأطير التربوي ينظم "كرنفال مراكش"الكلية العصرية تنظم معرض "عيون عصرية 2" للصور والأفلام القصيرةتضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين.."جورج عبد الله" يعلن الإضراب بالسجون الفرنسيةمصر: المستشار الجمل: واهم من يتخيل أن تتخلى مصر عن السعوديةالسفير دبور يبحث مع السفير المصري التطورات الفلسطينية
2017/4/24
عاجل
كهرباء غزة: تعطل كافة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لجنوب قطاع غزة
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

شقيقان خططا لسرقة منزل في لبنان.. والمفاجأة كانت في الداخل!

شقيقان خططا لسرقة منزل في لبنان.. والمفاجأة كانت في الداخل!
تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالي:

“توافرت معلومات لشعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، عن قيام اشخاص بالتحضير لعملية سرقة منزل احد المواطنين في محلة بحنين- المنية.

بتاريخ 17/4/2017، ونتيجة للمتابعة والرصد، كَمنت الشعبة المذكورة للفاعلين داخل المنزل وفي محيطه، وتمكنت من القاء القبض عليهما بالجرم المشهود بعد قيامهما بخلع الباب الخلفي بواسطة الكسر، وهما كل من: ح. س. (مواليد عام 1993، لبناني) وشقيقه ب. (مواليد 1999) وضبط بحوزتهما العدة المستعملة.

بالتحقيق معهما، اعترف الاول بالتخطيط والتنفيذ لعملية السرقة، وبقيامه بعدة سرقات بتواريخ سابقة مختلفة طالت احداها المنزل المذكور، وقد تبين انه من اصحاب السمعة السيئة. كما اعترف الثاني باشتراكه في العملية تلبية لطلب شقيقه لمساعدته.

اودع الموقوفان مع المضبوطات مفرزة طرابلس القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معهما، بناء على اشارة القضاء المختص”.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف