الأخبار
الشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبية"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحيةخبير دولي فلسطيني يحصد جائزة مايكروسوفت العالمية للسنة الثالثة على التواليالمجلس الأعلى للشباب في الشتات ينظم احتفال "وحدة الوطن تجمعنا"
2017/8/19

ألقى بطفلته من الطابق الثالث.. بسبب خلافات مع زوجته!

ألقى بطفلته من الطابق الثالث.. بسبب خلافات مع زوجته!
تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
ألقى عامل مصري بطفلته من الطابق الثالث، بسبب خلافات مع زوجته. وتباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيق مع عامل في العقد الثاني من عمره، بعد قيامه بإلقاء طفلته الرضيعة من الطابق الثالث، نظراً لخلافات مع زوجته.

وكانت نيابة المرج في القاهرة، تلقت إخطاراً يفيد بقيام نور الدين (س) عامل، بإلقاء رضيعته التي تبلغ من العمر ما يقرب من 33 أشهر من الطابق الثالث، عقب مشاجرة نشبت مع زوجته، بعد أن اكتشف محادثات غرامية بينهما وبين شخص آخر عبر تطبيق واتساب، حيث استشاط غضباً، وأراد الانتقام منها فألقى رضيعته التي لفظت أنفاسها الأخيرة.

تمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف