الأخبار
المانيا تشهد فعاليات تضامن مع الاسرى المضربين في السجون الاسرائيليةجلسة محكمة لعميد الأسرى كريم يونس للنظر في الالتماس الخاص بزيارتهتفاصيل جديدة حول متقل أسامة بن لادن يرويها قاتلهرائد جعايصة: صالة الفارعة جاهزة وهذه اسباب وجود بعض النواقص؟أغرب مافعلته الشرطة الألمانية لـ"عشاق البيتزا"التحذير من نوع سمكي غريب وخطير ظهر مؤخرا في "غزة"مصر: خبير قانونى: لا مصلحة من تأخير قانون الإستثمارلبنان: أخفى فتاتين بين الزهور قبل اغتصابهما!وفد من ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني بزيارة لمعرض الصناعات الإنشائيةاغتصاب طفلة عمرها 4 سنوات فى مخيم للاجئين باليونانمرض إيمي سمير غانم يتصدر مؤشر البحث على "جوجل"مديرية شمال غزة تختتم بطولة تنس الطاولة للعاملينسوريا: مكتب الحملة الوطنية السعودية تستكمل توزيع أطقم الاواني المنزليةفرح يوسف لاتُسيطر على وزنها أبداً!تربية وتعليم الوسطى تكرم مراسلي إذاعة صوت التربية والتعليممصر: حسان يطالب الطيب بتغيير قيادات المشيخة والجامعةداعية: مخدر "الأفيون" ربحه مشروعالتربية تعلن عن 10 منح دراسية في مصرمنى عبدالوهاب تنشر صورة جريئة على "فيس بوك"قطاع التأهيل بشبكة المنظمات الأهلية ينظم وقفة تضامنية مع الأسرىرمضان عبد المعز: يجوز الزواج من المسيحيين واليهودبنك ستاندرد تشارترد يوقع اتفاقية شراكة مع ترانس جاردالمفتي العام يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريموزارة العمل: العمال الفلسطينيون يتضامنون مع إضراب الأسرىالثقافة بطولكرم تنظم أمسية شعرية من خيمة الاعتصام في طولكرم
2017/4/30
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

أكسل سبوت تعلن عن توافر نطاق جديد للوصول للجدارية اللاسلكية

أكسل سبوت تعلن عن توافر نطاق جديد للوصول للجدارية اللاسلكية
تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت أكسل سبوت" AXILSPOT"، الاسم العالمي البارز في قطاع الشبكات المؤسسية اللاسلكية، عن توفر سلسلة ASW3 وASW3U وASW120 من نقاط الوصول الجدارية اللاسلكية داخل الجدار في الشرق الأوسط وأفريقيا لمساعدة الشركات على إدارة تزايد اعباء العمل عبر شبكة آمنة وموثوقة ومتصلة بالإنترنت.

ويتراوح نطاق تلك الإصدارات من نقاط الوصول الجدارية من 300 متر إلى 1200 متر. حيث تأتي نقطة الوصول ASW3 بنطاق أحادي يعمل بتردد 2.4 جيجا هرتز ومعدل بيانات يصل الي 300 ميجابايت/ ثانية. بينما تأتي نقطة الوصول ASW120 مع الموجة الثانية من الجيل الخامس للشبكات اللاسلكية مزدوج النطاق 802.11ac بمعدل نقل بيانات يصل الي 300 ميجابايت/ثانية عند تردد 2.4 جيجا هرتز و867 ميجابايت/ثانية عند تردد 5 جيجا هرتز.

•  نقطة الوصول الجدارية متعددة الخدمات ASW3 300M توفر واجهات متعددة لدعم وصول الكابلات، الطاقة عبر الانترنت PoE و مخرج نقل البيانات VoIP. وكابل الهاتف ومنفذ يو اس بي يتوافق مع صندوق المقبس الكهربائي 86ملليمتر أو 75 ملليمتر ومعيار نقل الطاقة القياسي 802.3af. عديل أتوماتيكي للترددات لتقليل التداخلات اللاسلكية وإدارة مركزية عبر منصات تحكم "موبولا" بالإضافة الي دعم ما يصل الي 30 مستخدم متزامن.

•  نقطة الوصول الجدارية متعددة الخدمات ASW3U 300M توفر واجهات متعددة لدعم وصول الكابلات، الطاقة عبر الانترنت PoE و مخرج نقل البيانات VoIP. وكابل الهاتف ومنفذ يو اس بي يتوافق مع صندوق المقبس الكهربائي الأمريكي 118 ملليمتر ومعيار نقل الطاقة القياسي 802.3af. تعديل أتوماتيكي للترددات لتقليل التداخلات اللاسلكية وإدارة مركزية عبر منصات تحكم "موبولا" بالإضافة الي دعم ما يصل الي 30 مستخدم متزامن.

•  نقطة الوصول الجدارية متعددة الخدمات ASW120 1200M توفر واجهات متعددة لدعم وصول الكابلات، الطاقة عبر الانترنت PoE و مخرج نقل البيانات VoIP. وكابل الهاتف ومنفذ يو اس بي يتوافق مع صندوق المقبس الكهربائي 86ملليمتر و75 ملليمتر و118 ملليمتر ومعيار نقل الطاقة القياسي 802.3af. توجية النطاق ليولد تنقية لاسلكية ومد سعة التحميل، مع تعديل أتوماتيكي للترددات لتقليل التداخلات اللاسلكية وإدارة مركزية عبر منصات تحكم "موبولا" بالإضافة الي دعم ما يصل الي 100 مستخدم متزامن.

وتعليقا على الأمر، قال نيك هوانغ، مدير المبيعات الإقليمي لدي أكسل سبوت: "سلسلة ASW3، ASW3U وASW120 من نقاط الوصول الجدارية اللاسلكية متعددة الاستعمالات، وتلائم تماما المؤسسات التي ترغب في توسيع نطاق شبكاتها. مع تسارع وتيرة التوسع في مكان العمل والزيادة في عدد المستهلكين، عادة ما تحتاج المؤسسات إلى سرعة توسيع نطاق شبكاتها اللاسلكية مع الحد الأدنى من الاستثمار الإضافي ".

وأضاف السيد هوانغ " يمكن لنقاط الوصول اللاسلكية ASW3 وASW3U وASW120 العمل مع مقبس كهربائي قياسي يولد جهد منخفض عبر تصميم آمن مع إمكانية الوصول إلى المنفذ الأمامي والامتزاج بشكل متناغم مع الأثاث الداخلي، ان هذه المجموعة من نقاط الوصول هي خيار مثالي لإعداد شبكة لاسلكية لمجموعة متنوعة من البيئات بما في ذلك الفنادق والفيلات والمكاتب ".

ووفقا لـ أوجست تشين مدير المبيعات العالمية لدي أكسل سبوت فقد لاقي إطلاق وإتاحة منتجات أكسل سبوت السابقة استحسانا وترحيبا كبيرا في المنطقة على صعيدي العملاء وشركاء القنوات.  

وأوضح السيد تشن "تواصل أكسل سبوت توفير أحدث نقاط الوصول اللاسلكية المبتكرة للشركات لتوسيع شبكاتهم المؤسسية .حيث يوفر هذا النطاق من نقاط الوصول الجدارية اللاسلكية الطاقة عبر مخرج الإنترنت، و مخرج نقل البيانات VoIP ، البث التلفزيوني عبر الانترنت، والهاتف، والوصول إلى الإنترنت و الشحن عبر منفذ يو اس بي، كما يستخدم رقاقة ميمو، الترددات اللاسلكية الذكية وتحسين الشبكة، معرفات ضبط خدمة متعددة  SSID و وسوم الشبكة المحلية الافتراضية VLAN ، تهيئة نقاط الوصول، كل هذه المزايا وغيرها موجهة للمؤسسات الإقليمية لتحقيق عائد مرتفع من استثماراتهم في منتجات أكسل سبوت والحصول على اتصال لاسلكي آمن وموثوق ".