الأخبار
إسرائيل تخشى الأسلحة الأمريكية التي تغزو المنطقةنائب رئيس البرلمان العربي يهنئ الأمير محمد بن سلمانمحكمة الاحتلال تمدد اعتقال والدة الشهيد "عادل عنكوش"لافروف: العقوبات الأمريكية على روسيا تهديد خطير للعلاقات بين البلدينقطر: اتهامنا بتمويل الإرهاب مرفوض وننتظر طلبات الدول المقاطعةجيش الاحتلال يبحث عن شخص اجتاز الحدود باتجاه لبنانللمرة الثانية.. إسرائيل تشكو حزب الله للأمم المتحدة"التنمية الإجتماعية" تشيد بجهود الشركاء الاجتماعيين خلال شهر رمضانعريقات: حكومة الاحتلال تسعى لحرف الأنظار عن المسار السياسيمسؤول إسرائيلي: إمكانية الذهاب لمواجهة عسكرية مع حماس ضعيفةليبرمان يتراجع: تهديداتي باغتيال هنية فارغةبلدية الخليل تنظم افطاراً جماعياً لموظفي النظافة والاشغالمحكمة الاحتلال تُمدد اعتقال والدة الشهيد عادل عنكوشجرادات يستقبل سفير جمهورية روسيا الإتحاديةعرب 48: الائتلاف لمناهضة العنصرية والمركز الإصلاحي يطالبون بوقف الفصل العنصري بـ"أنو"
2017/6/23

بالفيديو.. أول ظهور لأضخم امرأة في العالم بعد فقدان الوزن

بالفيديو.. أول ظهور لأضخم امرأة في العالم بعد فقدان الوزن

المصرية إيمان عبدالعاطى

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو منقول عن صفحة "أنقذوا إيمان" تظهر فيه المصرية إيمان عبد العاطى وهي في حالة جيدة بعد رحلة علاج لها في الهند.

وقال الطبيب الهندى "موفازال لاكداوالا" المسؤول عن علاج إيمان: إنها فقدت 250 كيلوغراماً من وزنها الذى كان يبلغ نصف طن بعد رحلة علاج استمرت شهرين، بدأها بأدوية لحرق الدهون لتقليل الأثار الجانبية للسمنة قبل أن يقوم بعمل جراحة لها، كللت بالنجاح.

الجدير بالذكر، أن إيمان عبدالعاطى تعانى منذ ولادتها من السمنة المفرطة نتيجة خلل جيني، فقد وصل وزنها أثناء ولادتها إلي خمسة كيلو غرامات، وأخذ في الزيادة حتى وصل إلي 500 كيلوغرام، وعمرها لا يتعدى 36 عاماً. 

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف