الأخبار
حركة فتح اقليم سوريا تقدم واجب العزاء بمحافظة حمصالعودة لجدول 4/12 بعد تعطل خطوط الكهرباء المصريةالمجلس التشريعي يستقبل وفداً برلمانياً استرالياًجمعية المرأة العاملة تختتم تدريب مجموعة تطويريةالزق تروى تفاصيل الإضراب داخل معتقلات الاحتلالبتهمة التحريض على قتله.. أردوغان يقاضي دبلوماسي فرنسيغزة ..إلى اين ؟ليس عيبا الاحتكام للشعب ..!روسيا والاتحاد الأوروبي تفشلان في تجاوز خلافاتهما"عتمة - زنزانة" حملة إلكترونية رفضاً لعزل الأسرى المضربينالكتلة الإسلامية بالبوليتكنك.. كتلة الشهداء وقادة المقاومةكتائب المجاهدين: الانفجار بوجه الاحتلال سيكون ردنًا على استمرار الحصار"إسرائيل" تحاكم أخطر هاكرز في العالمرونالدو طلب من بيريز جلب هذا النجم بأي ثمن!جودة البيئة: نتابع بخطورة شديدة التأثيرات البيئية لانقطاع التيار الكهربائيسلطة المياه تحذر من كارثة مائية وبيئية بسبب انقطاع الكهرباءمفاجأة.. هل يلقى راموس مصير نيمار؟اللجنة الشعبية للاجئين في رفح تكرم الطلبة المتوفقينتفاصيل رسالة الأسير "مروان البرغوثي" لبرلمانات العالمصحيفة لندنية: الأردن حذرت لبنان من ضربة إسرائيلية محتملةالمنتدى المغربي للتأطير التربوي ينظم "كرنفال مراكش"الكلية العصرية تنظم معرض "عيون عصرية 2" للصور والأفلام القصيرةتضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين.. "جورج عبدالله" يعلن الإضراب بالسجون الفرنسيةمصر: المستشار الجمل: واهم من يتخيل أن تتخلى مصر عن السعوديةالسفير دبور يبحث مع السفير المصري التطورات الفلسطينية
2017/4/24
عاجل
كهرباء غزة: تعطل كافة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لجنوب قطاع غزة
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

خبر يسعد جمهور الريال قبل موقعة الكلاسيكو

خبر يسعد جمهور الريال قبل موقعة الكلاسيكو

لاعبو ريال مدريد BBC

تاريخ النشر : 2017-04-21
رام الله - دنيا الوطن
استأنف الجناح الويلزي غاريث بيل التدريبات الجماعية مع فريقه ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم بحسب ما أعلن ناديه في اشارة الى امكانية مشاركته في الكلاسيكو ضد برشلونة الأحد المقبل ضمن الدوري المحلي.

وكان "القاطرة الويلزية" قد تعرض إلى اصابة في ربلة الساق اليمنى في المباراة ضد بايرن ميونيخ الالماني في 12 أبريل في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا واضطر الى ترك الملعب في الشوط الثاني.

وغاب بيل التي كانت اصابة قريبة من كاحل قدمه اليمنى حيث اجرى عملية جراحية ابعدته نحو 3 اشهر في الشتاء، عن المباراتين ضد سبورتينغ خيخون في الدوري المحلي السبت الماضي وبايرن ميونيخ (4-2 بعد التمديد) الثلاثاء في اياب ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

وتشكل عودته خبرًا سارًا لمدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان الذي بات بامكانه الدفع بالثلاثي "بي بي سي" بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو ضد برشلونة في ملعب سانتياغو برنابيو.

في المقابل، واصل المدافع البرتغالي بيبي عمله في الصالة الرياضية حيث يعاني من اصابة في الاضلع، فيما اكتفى المدافع الفرنسي رافايل فاران المصاب في فخذه بحصة تدريبية بمفرده.

ويتصدر ريال مدريد، الترتيب برصيد 75 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة له ضد سلتا فيغو، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب قبل الكلاسيكو الحاسم.

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف